ياسمين كساب تشارك في مسلسلين من الجاني وذهاب وعودة
آخر تحديث GMT 18:21:35
 فلسطين اليوم -

ياسمين كساب تشارك في مسلسلين" من الجاني" و"ذهاب وعودة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسمين كساب تشارك في مسلسلين" من الجاني" و"ذهاب وعودة"

الفنانه الشابة ياسمين كسّاب
القاهرة - فاطمة علي

 تعاقدت الفنانه الشابة ياسمين كسّاب مع شركة "صادق الصباح" على المشاركة في مسلسل "ذهاب وعودة" بطولة النجم أحمد السقا.

وصرّحت ياسمين بأنها سعيدة جدًا بالوقوف أمام النجم أحمد السقا للمرة الأولى، ورغم أن مساحة الدور ليست كبيرة إلا أنها تعتز بالعمل مع النجم أحمد السقا خاصة وأنه أصر على أن تقوم هي بأداء شخصية سماح التي ستقدمها في المسلسل. وأوضحت ياسمين، أن شخصيتها مهمة ومؤثرة في أحداث المسلسل ولن ينساها المشاهد كما أعربت عن سعادتها بالوقوف لأول مرة أمام كاميرا المخرج المبدع أحمد شفيق خورشيد وبالتعاون مع شركة إنتاج كبيرة ومحترمة كشركة "الصباح"

مسلسل ذهاب و عوده بطوله أحمد السقا وأروى جودة وإنجي المقدم وفريال يوسف ومجدي كامل ومن تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق.

تشارك الفنانة ياسمين كساب مع النجم أياد نصار في تجربته التلفزيونية الجديدة والمختلفة " من الجاني" والتي سيقدمها في ثلاث عشر حلقة متصلة منفصلة تعرض كل أسبوع حلقة، حيث تدور الأحداث في إطار بوليسي حول ضابط يحقق في جرائم قتل مختلفة ويحاول البحث عن الجاني وتشارك ياسمين في بطولة إحدى الحلقات.

وأعربت ياسمين عن سعادتها بتلك التجربة المميزة والجديدة خاصة وأنها تجمعها صداقة بالنجم أياد نصار منذ حضوره لمصر ولكن هذا هو العمل الأول الذي يجمع بينهما.

مسلسل "من الجاني" من تأليف الدكتور نبيل فاروق وإخراج أحمد خالد، في أولى تجاربه الإخراجية.

يذكر أن الفنانة ياسمين كساب تترقب عرض فيلمها الجديد "زجزاج" الذي ينتظر عرضه يوم 24 كانون الأول/ديسمبر الحالي حيث تشارك في بطولته مع النجوم عمرو محمود ياسين ومحمد نجاتي وريم البارودي وميرنا المهندس وهو من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامه عمر.

وتجسد فيه ياسمين شخصية تُدعى إيمان، وهي فتاة فقيرة لها ثلاث أخوة صغار ووالدها يعمل موظفًا بسيطًا وبعد وفاة والدتها، يتزوج من أخرى تجسدها عايدة رياض وتسىء معاملة إيمان وأخوتها وتنشب بينهما خلافات عديدة فتضطر إيمان للعمل كنادلة في أحد النوادي الليلية الفخمة لتنفق على نفسها وأخوتها، وهناك تتعرف على شاب تقع في حبه وتظن أنه مخلص لها ويحبها بالفعل وسينتشلها من ظروفها الصعبة إلا أنها تفاجأ بأنه يستغلها وبعد أن تحدث بينهما علاقه يتهرب منها إلا أنها تتغلب على تلك الأزمة وتصبح أقوى مما كانت عليه وحينما يعود إليها هذا الشاب مرة أخرى ترفضه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين كساب تشارك في مسلسلين من الجاني وذهاب وعودة ياسمين كساب تشارك في مسلسلين من الجاني وذهاب وعودة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday