ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكَّدت على سعادتها بردود الفعل على "قمر هادي"

ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى

الفنانة ديانا هشام
القاهرة - فلسطين اليوم

أعربت الفنانة ديانا هشام عن سعادتها الغامرة بردود الفعل التي فاقت توقعاتها والتي تلقتها عن شخصية "رازان" التي قدمتها في "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة، وأشارت إلى أن تقديمها شخصية المدمنة خلال المسلسل كان بمثابة مفاجأة كبيرة للمشاهدين وصدمة كبيرة لهم، إذ إنها شخصية بعيدة تماما عنها.

وأكدت ديانا هشام أن الفضل يعود إلى المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي رشحها لتجسيدها كونه يريد تقديمها للجمهور بشكل جديد ومختلف، وهذا ما حدث بالفعل ولمست ذلك بنفسها في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضـــا: 
ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

وقالت ديانا: "دخلت مصحة نفسية للإدمان وتعاملت مع شخصيات مدمنة في الحقيقة وجلست معهم بشكل واقعي وتعايشت معهم من أجل إتقان الشخصية وتقدميها بصورة واقعية وشكل حقيقي".

وتابعت: "استمريت في مراقبة كل حركاتهم وأفعالهم وأسباب إقدامهم على تناول المخدرات حتى طريقة ملابسهم وأي تفصيلة وأي شيء يصدر عنهم حتى أقدمه للجمهور بشكل صادق دون افتعال أو مبالغة"، وأشارت ديانا إلى أنها كانت مستمتعة للغاية في كواليس تصوير المسلسل، خصوصا في ظل تعاونها لأول مرة مع النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبدالعزيز، مؤكدة أنه من حسن حظها، وشرف كبير لها التعاون مع نجم محترم ومتواضع لأقصى درجة ويعمل دائما على مساعدة الآخرين مثل هاني سلامة، وكذلك مخرج متميز يعطي طاقة إيجابية لكل المشاركين معه في لوكيشن التصوير ومدرك جيدا لمعنى كلمة "فن" محترم وهادف كرؤوف عبدالعزيز.

وقالت ديانا: "دخلت مصحة نفسية للإدمان وتعاملت مع شخصيات مدمنة في الحقيقة وجلست معهم بشكل واقعي وتعايشت معهم من أجل إتقان الشخصية وتقديمها بصورة واقعية وشكل حقيقي"، وتابعت: "استمررت في مراقبة كل حركاتهم وأفعالهم وأسباب إقدامهم على تناول المخدرات حتى طريقة ملابسهم وأي تفصيلة وشيء يصدر عنهم حتى تقدمه للجمهور بشكل صادق دون افتعال أو مبالغة لكونها تريد تقديمه بالشكل الصحيح وهذا ما جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير وتحقق صدى كبيرا لدى المشاهدين".

وأشارت ديانا إلى أنها كانت مستمتعة للغاية في كواليس تصوير المسلسل خاصة في ظل تعاونها لأول مرة مع النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز، مؤكدة أنه من حسن حظها، وشرف كبير لها التعاون مع نجم محترم ومتواضع لأقصى درجة ويعمل دائما على مساعدة الآخرين مثل هاني سلامة، وكذلك مخرج متميز يعطي طاقة إيجابية لكل المشاركين معه في لوكيشن التصوير ومدرك جيدا معنى كلمة "فن" محترم وهادف كرؤوف عبدالعزيز.

مسلسل "قمر هادي" من بطولة النجم هاني سلامة، يسرا اللوزي، داليا مصطفى ومحسن محيي الدين، رشدي الشامي، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سينرجي، إشراف عام على الإنتاج المنتج حسام شوقي.
قد يهمك ايضا :   تعذيب "سلمى" وخيانة هاني سلامة أبرز أحداث الحلقة 23 من "قمر هادي"

الفنان هاني سلامة يكشف "الحبكة الدرامية" لمسلسل "قمر هادي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى ديانا هشام تكشف سبب دخولها مصحة نفسية للمرة الأولى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday