اميرة الشريف تصرح ان  غادة عبدالرازق رشحتها لـفتاة ليل في الخانكة
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

اميرة الشريف تصرح ان غادة عبدالرازق رشحتها لـ"فتاة ليل" في "الخانكة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اميرة الشريف تصرح ان  غادة عبدالرازق رشحتها لـ"فتاة ليل" في "الخانكة"

الفنانة الشابة أميرة الشريف
القاهرة - فلسطين اليوم

عبرت الفنانة الشابة أميرة الشريف عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التى صاحبت عرض فيلمها الأخير «اللى اختشوا ماتوا».
وقالت أميرة إنها تجسد خلال الفيلم شخصية فتاة من الصعيد تهرب من بيتها من أجل الارتباط بمن تحب، وبعد الزواج منها فى القاهرة تركها وسافر إلى الخليج للعمل هناك، وهو ما يجعلها تتورط فى العديد من الأزمات والمشاكل، وتتعرف على بطلات العمل وتدور بينهن العديد من الأحداث والمواقف.

وعن تلك التجربة تقول أميرة: «سعدت جدا بالتعامل مع نجمات كبيرات بحجم غادة عبد الرازق، وعبير صبرى، وسلوى خطاب، ويعد الفيلم أول بطولة لى فى السينما بجانب هؤلاء، شيء يسعدنى لم تكن هناك غيرة فى الكواليس، بل على العكس تماما كلنا نساعد بعضنا من أجل خروج أفضل ما لدينا، وكان هناك احتواء كبير لى من الجميع، وعلى رأس القائمة غادة عبد الرازق التى بعد انتهاء تصوير الفيلم رشحتنى لمشاركتها بطولة مسلسلها الجديد «الخانكة» وهذا أسعدنى جدا».

وأضافت أميرة، أنها سعيدة بعودة البطولات الجماعية مفرة أخرى للسينما، مؤكدة أن هذا يفتح لنا أبوابا جديدة للسينما، ويدفع بوجوه شابة تخطوا أولى خطواتها إلى جانب الكبار، للاستفادة منهم ومن خبراتهم، فالعمل السينمائى جماعى ولا يعرف الفردية، كما يثبت أن هناك وجوها جديدة تؤكد أنها مبشرة بالخير، والمخرج إسماعيل فاروق لم يفرق بين نجمة كبيرة ووجه جديد، وهذا أعطانى الثقة فى نفسى ودفعنى لإخراج أفضل ما لدىّ، وكان هناك مساواة فى كل شيء حتى فى الأفيش والإعلان.

وعن استعدادها لدور الصعيدية تقول أميرة: «جلست مع مصحح اللهجة «حسن قناوى» قبل التصوير لصعوبة اللهجة التى أصابتنى بالقلق، واجتهدت قدر المستطاع وعملت «back ground» للشخصية، ولم يكن موجودا فى السيناريو، وقصصت شعرى وغيرت لونه، كما أننى لم أضع أى مساحيق تجميل فى كثير من المشاهد، لأنها فتاة بسيطة، والصدق يجعلنى أصل إلى الناس أسرع، وتعاطفت مع «أماني» الفتاة الصعيدية جدا، وشعرت بمعاناتها، وأسعدتنى تعليقات الكثير من الجمهور والنقاد على دورى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اميرة الشريف تصرح ان  غادة عبدالرازق رشحتها لـفتاة ليل في الخانكة اميرة الشريف تصرح ان  غادة عبدالرازق رشحتها لـفتاة ليل في الخانكة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday