بنك الاستثمار الفلسطيني يحتفل بافتتاح فرعه الخامس عشر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بنك الاستثمار الفلسطيني يحتفل بافتتاح فرعه الخامس عشر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنك الاستثمار الفلسطيني يحتفل بافتتاح فرعه الخامس عشر

بنك الاستثمار الفلسطيني
رام الله - فلسطين اليوم

افتتح بنك الاستثمار الفلسطيني فرعه الجديد الخامس عشر وسط مدينة رام الله، اليوم الاثنين، وذلك تحت رعاية محافظ سلطة النقد جهاد الوزير، وأعضاء من مجلس الإدارة، ومدير عام البنك عيسى قسيس، إضافة لعدد من كبار المسؤولين في البنك، وحشد من المدعوين من الشخصيات الاعتبارية ورجال الأعمال وزبائن البنك.

وأشار مدير عام البنك إلى أهمية افتتاح الفرع الجديد للبنك، كونه أمرا أساسيا وحيويا ونتيجة طبيعية لامتداد البنك وتواجده في خمسة عشر موقعاً في مختلف محافظات الوطن الفلسطيني.

وأضاف قسيس أن بنك الاستثمار بحاجة إلى فرع جديد وسط مدينة رام الله، نظراً لأهمية المدينة التجارية والاقتصادية والسياسية على مستوى الوطن، كما أنه يأتي تلبية لمطالب المتعاملين مع البنك، موضحاً أنه في الوقت الذي يرتكز فيه عمل البنك على المستوى التجاري والاستثماري إلا أنه في ذات الوقت يسعى إلى تلبية احتياجات المتعاملين المتمثلة في تقديم قروض وتسهيلات للأفراد .

 وبيّن قسيس بالقول إن توسع نشاط وأعمال البنك يأتي نتيجة خطة مدروسة وضعت لتواكب تطوره التدريجي، وهذا الفرع من خلال موقعه المتميز يسعى لاستقطاب الودائع وتقديم التسهيلات لأصحاب المهن ورجال الأعمال.

من جانبه، أفاد محافظ سلطة النقد جهاد الوزير، بأن خطة سلطة النقد تهدف إلى تسهيل عمل البنوك وتوسع الانتشار والتفرع المصرفي مما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الفلسطيني.

وأوضح الوزير أن كل فرع جديد يتم افتتاحه، يساهم في توظيف عدد من الخريجين الجدد، وبالتالي التخفيف من نسبة البطالة، كما يعزز كل فرع جديد لأي بنك المزيد من الخدمات المصرفية المقدمة لجمهور المواطنين بالإضافة إلى الحركة الاقتصادية في منطقة الفرع.

وأضاف الوزير أن الافتتاح والانتشار والتوسع، يدل على أن هناك متانة لدى الجهاز المصرفي الفلسطيني، وأن المعايير التي تتبعها سلطة النقد الفلسطينية تعتبر الأفضل في المنطقة، وهو ما يظهر من خلال انخفاض نسبة التعثر في الجهاز المصرفي والتي لا تتجاوز 2,5% وهي من أقل النسب في المنطقة، وارتفاع نسبة الملاءمة المالية للبنوك العاملة في فلسطين والتي تبلغ 19%، بينما يبلغ المعدل في المنطقة ودول الجوار 16,5%، وهذا انعكاس لكون التوسع هو بشكل مهني ومدروس.

وأكد الوزير أن بنك الاستثمار الفلسطيني يعتبر من أوائل البنوك العاملة في فلسطين والتي تضطلع بدور ريادي وإيجابي في الاقتصاد الوطني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك الاستثمار الفلسطيني يحتفل بافتتاح فرعه الخامس عشر بنك الاستثمار الفلسطيني يحتفل بافتتاح فرعه الخامس عشر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday