شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية تؤكد أهمية الدعوى ضد الحكومة البلجيكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية تؤكد أهمية الدعوى ضد الحكومة البلجيكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية تؤكد أهمية الدعوى ضد الحكومة البلجيكية

شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية
غزة – حنان شبات

أشادت شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية بالدعوى ضد الحكومة البلجيكية لمطالبتها بمنع استيراد البضائع التي تنتج في المستوطنات المؤسسة على الأراضي الفلسطينية.

وأكدت الشبكة على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا وبالتنسيق مع البیت الفلسطيني في بلجیكا لأكثر من عامين لرفع هذه الدعوى القضائية ضد الحكومة البلجیكیة لمنع استيراد البضائع الإسرائيلية المنتجة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة والتي تم رفعها من قبل السيد رمضان أبو جزر "مستھلك بلجیكي من أصل فلسطیني" ضد الحكومة البلجيكية ممثلة بكل من وزیر "الاقتصاد" البلجیكي، وزیر "المالیة"، ورئیس هيئة الجمارك.

وأشارت الشبكة إلى أهمية هذه الدعوى من اجل مواجهة ووقف وتجفيف الاستيطان اللا شرعي في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتعتبر استمرار الحكومة البلجيكية في التعامل مع هذه البضائع والمنتجات قرار مؤسف يتناقض مع مواقف الاتحاد الأوروبي الرافضة للاستيطان.

ورحبت الشبكة بالمواقف الشعبية في بلجيكا والمتضامنة مع شعبنا الفلسطيني وقضيته وحقوقه العادلة ومقاطعة الاحتلال على مختلف المستويات بما فيها التجارية والاقتصادية والثقافية مطالبة الحكومة البلجيكية بمنع دخول منتجات المستوطنات المقامة على أراضي فلسطينية محتلة.

وطالبت الجبهة القطاع الخاص البلجيكي بالإضافة للقطاعات الخاصة في دول الاتحاد الأوروبي وفي العالم اجمع بسحب استثماراته في المستوطنات وقطع علاقاته بها بكل الأشكال انسجاما مع القانون الدولي ولمنظومة حقوق الإنسان.

ولفتت الشبكة التزامها في النضال مع حركة المقاطعة وسحب الاستثمارات على مختلف المستويات الوطنية والدولية من اجل مقاطعة الاحتلال مشيدة بالنجاحات التي حققتها انتصارا للعدالة وحق شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والاستيطان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية تؤكد أهمية الدعوى ضد الحكومة البلجيكية شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية تؤكد أهمية الدعوى ضد الحكومة البلجيكية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday