مدينة دبي تشهد الحفل الرسمي لانطلاق إندبندنت عربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدينة دبي تشهد الحفل الرسمي لانطلاق "إندبندنت عربية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدينة دبي تشهد الحفل الرسمي لانطلاق "إندبندنت عربية"

الإعلام الإلكتروني
دبي - فلسطين اليوم

بعد قرابة ثلاثة أشهر على دخولها نادي الإعلام الإلكتروني، شهدت مدينة دبي الحفل الرسمي لانطلاق «اندبندنت عربية»، بحضور عدد كبير من الشخصيات العربية الرائدة في مجال الإعلام والإنتاج بمجالاته كافة، ورجال السياسة في السعودية ودولة الإمارات العربية.

و«إندبندنت عربية» تنتمي إلى المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، التي تمتلك أيضاً حقوق نشر «الإندبندنت» البريطانية بثلاث لغات: التركية، والأردو، والفارسية، إضافة إلى العربية.

الحفل الذي أقيم في فندق «ماندرين أورينتال» أول من أمس (الجمعة)، وقدمته الإعلامية دنيز رحمة فخري، افتتحه عضوان الأحمري رئيس التحرير، بكلمة أوجزت مراحل انطلاق المشروع، والتحديات، خصوصاً أن الانطلاقة ترافقت مع تطورات سياسية غير مسبوقة في العالم العربي.

وشرح الأحمري السياسة التحريرية التي ستكون وفق أفضل المعايير الصحفية، وتغطي كل العالم العربي وعواصم القرار الدولي. وعاهد الأحمري كل الحضور وكل المتصفحين العرب أن تبقى «اندبندنت عربية»، متفردة، ومتقدمة، ومنطلقة، ومرجعية، وذات صدقية وأن تكون وسيلة إعلامية تُكتب بأقلام عربية ولكل العرب. وشعارها لهذه الانطلاقة هو «إندبندنت عربية»... تغنيك. المركز الرئيس لـ «اندبندنت عربية» في لندن، إضافة إلى مجموعة مكاتب ستتوسع تدريجاً بعد مكتبي بيروت والقاهرة. وشبكة مراسلين في شتى أنحاء العالم.

الحفل كان بدأ بكليب تعريفي عن الصحيفة، وآخر عن شبكة المراسلين، تبعه عشاء رسمي.

قبل حفل الانطلاق، شارك فريق «اندبندنت عربية» في ورشة عمل ليومين، تنوعت بين ندوات لها علاقة بأحدث الأساليب في السياسة التحريرية، والتوجه العام للصحيفة، والأصول القانونية الواجب معرفتها في صحافة الانترنت. كذلك تضمنت ورشة العمل محاضرة تطبيقية عن صحافة الموبايل، وتطور «الميديا الجديدة» والآفاق المستقبلية لوسائل التواصل الاجتماعي.


حضر الحفل، محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء في الامارات، والوليد الإبراهيم رئيس مجموعة MBC، وعلي الحديثي المشرف العام، والمهندس عبد الرحمن الرويتع، رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للإبحاث والتسويق، وصالح الدويس الرئيس التنفيذي المكلف في المجموعة، ومنى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة دبي تشهد الحفل الرسمي لانطلاق إندبندنت عربية مدينة دبي تشهد الحفل الرسمي لانطلاق إندبندنت عربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday