أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأربعاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأربعاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأربعاء

اهتمامات الصحف التونسية
تونس - فلسطين اليوم

أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم مصادقة مجلس نواب التونسي على مشروع القانون الأساسي المتعلق بإتمام وتنقيح قانون الانتخابات والاستفتاء , وبذلك أنهى المجلس الجدل القانوني والسياسي المتعلق بهذه التعديلات التي رافقته منذ أن قدمته الحكومة أمام مجلس النواب.   وأخبرت محليًا أيضًا عن انعقاد منتدى تونس للاستثمار غداً بالعاصمة التونسية بمشاركة المئات من رجال الأعمال وممثلي مؤسسات أجنبية من عديد البلدان تنشط في قطاعات مختلفة إلى جانب ممثلي المؤسسات المالية الدولية والإقليمية والهيئات المعنية بالاستثمار. ونقلت في الشأن الجزائري فحوى خطاب ألقاه أمس رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق احمد قايد صالح حذر فيه من مغبة تعطيل العمل بإحكام دستور البلاد وهو ما يعني الدخول في نفق مظلم اسمه الفراغ الدستوري.   في موضوع آخر كتبت أن المشهد العسكري على أطراف طرابلس يتميز بالجمود حيث لم يتمكن أي طرف من حسم الحرب لفائدته وكل ما يميز الموقف هو كر وفر بين كلا الطرفين.   وأوردت تأكيد وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي والممثل الأعلى للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيدريكا موغريني أن لا بديل عن حل الدولتين لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.   وعرجت إلى الشأن السوري حيث أنبأت عن اندلاع معارك عنيفة بين القوات السورية وفصائل المعارضة شمال غرب حماة أسفرت عن مقتل 45 شخصًا وعشرات المصابين.   وتناولت صحف تونس في تقارير أخرى إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده ستبدأ الأسبوع القادم طرد ملايين المهاجرين الذين دخلوها في شكل غير شرعي , وإعلان السلطات المغربية عن تفكيك خلية إرهابية يشتبه بصلتها بتنظيم داعش الإرهابي في مدينة تطوان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأربعاء أبرز وأهم اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأربعاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday