انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة سي أن أن خلال نيسان الماضي
آخر تحديث GMT 00:42:40
 فلسطين اليوم -

انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة "سي أن أن" خلال نيسان الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة "سي أن أن" خلال نيسان الماضي

لندن - فلسطين اليوم

شهدت شبكة "سي أن أن CNN" الإخبارية انخفاضاً في مشاهداتها وترتيبها الرئيسي بنسبة 26% خلال أبريل/ نيسان الماضي، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، وذلك تزامنًا مع نقل استديوهات بث وقطاعات إنتاج برامجها وخدماتها المخصصة لأوقات الذروة إلى مبنى جديد جذاب في نيويورك.

وسجل إجمالي عدد مشاهدي "سي إن إن" في وقت الذروة أقل من مليون مشاهد، تحديداً 767 ألف مشاهد، في حين أنهى المتنافسان القويان MSNBC وFox News الشهر بتحقيق تقدم بفارق كبير، احتلت MSNBC المرتبة الثانية مع بلوغ عدد مشاهدين يصل إلى مليون و660 ألف مشاهد، فيما تخطت شبكة "فوكس نيوز" جميع المنافسين متربعة على القمة بعدد مشاهدين وصل إلى 2.395 مليون مشاهد بحسب ما نشرته مجلة "فوربس" الأميركية.

الأسوأ منذ 4 سنوات

ويُعد شهر أبريل هو أقل الأشهر، فيما يتعلق بنسب المشاهدة لشبكة "سي إن إن"، منذ ما يقرب من 4 سنوات، وبالتحديد منذ أكتوبر 2015.

ولم يستقطب برنامج Cuomo Primetime الذي يقدمه Chris Cuomo على شبكة "سي إن إن"، والذي يشكل أعلى ساعة مشاهدة للشبكة، إلا جمهور مشاهدين قوامه 917 ألفا في أبريل 2019، فيما يُصنف بالأداء الأسوأ على الإطلاق للبرنامج.

وفي الفئة العمرية للمشاهدين 25-54 عاماً، وهي الأكثر استهدافا بين المعلنين على مستوى الولايات المتحدة، كانت تراجع النسب المئوية لشبكة "سي أن أن" أكثر وضوحاً، حيث انخفضت إلى 41%.

واحتلت "فوكس نيوز" المركز الأول بالنسبة لمشاهدي التنويهات حيث جذبت 389 ألف مشاهد، فيما حلت MSNBC بالمركز الثاني بعدد 255 ألف مشاهد، فيما لم يتخط عدد مشاهدي "سي أن أن" 198 ألف.

مشاهير مقدمي البرامج

وعلى مستوى البرامج الإخبارية التي يقدمها مشاهير المذيعين، احتل برنامج المقدم اللامع Sean Patrick Hannity على قناة "فوكس نيوز" المركز الأول برصيد مشاهدة من 3.086 مليون شخص، تلاه برنامج "Tucker Carlson Tonight" من "فوكس نيوز" بعدد 2.834 مليون مشاهد، فيما حصد برنامج Rachel Maddow Show على شبكة MSNBC 2.630 مليون مشاهد. كما اختفت برامج ساعات الدوام الأولى لشبكة "سي أن أن" من قائمة أفضل 5 عروض شاملة. وجاء ترتيب Cuomo Primetime، الحائز على أعلى تصنيف على مستوى شبكة " سي أن أن "، في المركز 26.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة سي أن أن خلال نيسان الماضي انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة سي أن أن خلال نيسان الماضي



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 06:51 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطن يضع لحم الخنزير على جثمان شهيد الخليل

GMT 21:58 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصور فوتوغرافي يلتقط صورًا رائعة لعروسين أعلى سفح الجبل

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday