انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة سي أن أن خلال نيسان الماضي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة "سي أن أن" خلال نيسان الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة "سي أن أن" خلال نيسان الماضي

لندن - فلسطين اليوم

شهدت شبكة "سي أن أن CNN" الإخبارية انخفاضاً في مشاهداتها وترتيبها الرئيسي بنسبة 26% خلال أبريل/ نيسان الماضي، مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، وذلك تزامنًا مع نقل استديوهات بث وقطاعات إنتاج برامجها وخدماتها المخصصة لأوقات الذروة إلى مبنى جديد جذاب في نيويورك.

وسجل إجمالي عدد مشاهدي "سي إن إن" في وقت الذروة أقل من مليون مشاهد، تحديداً 767 ألف مشاهد، في حين أنهى المتنافسان القويان MSNBC وFox News الشهر بتحقيق تقدم بفارق كبير، احتلت MSNBC المرتبة الثانية مع بلوغ عدد مشاهدين يصل إلى مليون و660 ألف مشاهد، فيما تخطت شبكة "فوكس نيوز" جميع المنافسين متربعة على القمة بعدد مشاهدين وصل إلى 2.395 مليون مشاهد بحسب ما نشرته مجلة "فوربس" الأميركية.

الأسوأ منذ 4 سنوات

ويُعد شهر أبريل هو أقل الأشهر، فيما يتعلق بنسب المشاهدة لشبكة "سي إن إن"، منذ ما يقرب من 4 سنوات، وبالتحديد منذ أكتوبر 2015.

ولم يستقطب برنامج Cuomo Primetime الذي يقدمه Chris Cuomo على شبكة "سي إن إن"، والذي يشكل أعلى ساعة مشاهدة للشبكة، إلا جمهور مشاهدين قوامه 917 ألفا في أبريل 2019، فيما يُصنف بالأداء الأسوأ على الإطلاق للبرنامج.

وفي الفئة العمرية للمشاهدين 25-54 عاماً، وهي الأكثر استهدافا بين المعلنين على مستوى الولايات المتحدة، كانت تراجع النسب المئوية لشبكة "سي أن أن" أكثر وضوحاً، حيث انخفضت إلى 41%.

واحتلت "فوكس نيوز" المركز الأول بالنسبة لمشاهدي التنويهات حيث جذبت 389 ألف مشاهد، فيما حلت MSNBC بالمركز الثاني بعدد 255 ألف مشاهد، فيما لم يتخط عدد مشاهدي "سي أن أن" 198 ألف.

مشاهير مقدمي البرامج

وعلى مستوى البرامج الإخبارية التي يقدمها مشاهير المذيعين، احتل برنامج المقدم اللامع Sean Patrick Hannity على قناة "فوكس نيوز" المركز الأول برصيد مشاهدة من 3.086 مليون شخص، تلاه برنامج "Tucker Carlson Tonight" من "فوكس نيوز" بعدد 2.834 مليون مشاهد، فيما حصد برنامج Rachel Maddow Show على شبكة MSNBC 2.630 مليون مشاهد. كما اختفت برامج ساعات الدوام الأولى لشبكة "سي أن أن" من قائمة أفضل 5 عروض شاملة. وجاء ترتيب Cuomo Primetime، الحائز على أعلى تصنيف على مستوى شبكة " سي أن أن "، في المركز 26.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة سي أن أن خلال نيسان الماضي انخفاض في نسبة مشاهدات شبكة سي أن أن خلال نيسان الماضي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday