cbc تستغنى عن 60 من العاملين بشكل مفاجئ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"cbc" تستغنى عن 60% من العاملين بشكل مفاجئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "cbc" تستغنى عن 60% من العاملين بشكل مفاجئ

سي بي سي
القاهرة - فلسطين اليوم

قررت شبكة قنوات "cbc"، الاستغناء عن حوالي 60% من العاملين في الاعداد وفنيي الإضاءة والإنتاج والمونتاج، بقنواتها بشكل مفاجئ دون إبلاغ أي منهم، حيث فوجيء العاملين، منذ قليل، بالتبيلغ بهذا القرار.

وأبلغ المسؤولين العاملين كافة سواء مذيعين أو فنيين، في البداية بتخفيض 25% من قيمة عقود من يزيد راتبه عن 10 آلاف جنيه، على أن يستمر الجميع في العمل دون فصل أي أحد، إلا أنهم فوجئوا، مساء الثلاثاء، بفصل عدد كبير من العاملين  في الاعداد وفنيي الإضاءة والإنتاج والمونتاج، وتخفيض 15% من قيمة راتب العاملين.

وأضاف المصدر لـ"العرب اليوم"، أن هناك اختلاف قد حدث بالأمس، بين القناة والإعلامي الرياضي أحمد شوبير، بسبب الراتب، ما قد يؤخر انطلاق قناة "مودرن"، خاصًة أن هناك أنباء عن انضمامه لـ"mbc"، وترددت أنباء أن هذا قد يكون السبب الحقيقي للاستغناء عن عدد كبير من العاملين.

يأتي هذا القرار عقب فترة قصيرة من تولي سمير يوسف إدارة قنوات "cbc"، حيث أنه يعتمد على خطة لتخفيض النفقات، بحجة أن العائد الإعلاني للقنوات ضعيف ولا يغطي حجم النفقات، ورواتب العاملين المرتفعة، حيث سبق وتم الاستغناء عن عدد من العاملين منذ شهرين دون إبلاغهم أيضًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

cbc تستغنى عن 60 من العاملين بشكل مفاجئ cbc تستغنى عن 60 من العاملين بشكل مفاجئ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday