مخرج مولد وصاحبه غايب تؤكد انتهاء تصوير المسلسل رغم غياب الرداد
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

مخرج "مولد وصاحبه غايب" تؤكد انتهاء تصوير المسلسل رغم غياب الرداد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مخرج "مولد وصاحبه غايب" تؤكد انتهاء تصوير المسلسل رغم غياب الرداد

مشهد من مسلسل مولد وصاحبه غايب
القاهرة- نسرين علاء الدين

أكدت مخرج مسلسل "مولد وصاحبه غايب" شيرين عادل أنه يتبقى 3 أيام لتصوير آخر مشاهد العمل داخل أحد الفنادق الشهيرة والحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتنتهي بذلك من تصوير جميع مشاهد العمل تمامًا، والذي استمر قرابة 3 أعوام.

مسلسل "مولد وصاحبه غايب" من بطولة باسم سمرة، وأمينة، ومحمد أبوداود، وصفية العمري.

وتدور أحداثه حول فتاة فقيرة تنقلب حياتها رأسًا على عقب عند دخولها عالم رجال الأعمال أثناء فترة النظام السابق، ويتم كشف الأسرار والخبايا عن فساد عصر الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وأوضحت عادل بشأن أزمة الفنان حسن الرداد مع أسرة العمل واشتراطه عدم استكمال مشاهده إلا بعد طرح اسمه على تتر المسلسل قبل الفنانة فيفي عبده واللبنانية هيفاء وهبي ورفع أجره إلى 2 مليون جنيه، أن الرداد قد استلم أمر التصوير الخميس الماضي، فإن حضر سيتم تصوير مشاهده وإن لم يحضر فلن يضر عدم حضوره بالسير الدرامي للعمل، مضيفة أنه من الممكن أن تتخلى عن المشاهد المتبقية له ويقوم الكاتب مصطفى محرم بتعديل هذه المشاهد دون أي تأثير على العمل.

وأضافت شيرين أنه من غير المعقول أن يطالب الرداد بتعديل أجره ووضع اسمه على تيتر المسلسل قبل أبطال العمل الرئيسيين؛ لأنه وافق على تصوير العمل ووقع على عقد المسلسل ويجب أن يلتزم بما وقع عليه.

وأشارت المخرج بشأن إمكانية تقديم شكوى ضده في نقابة المهن التمثيلية، إلى أن تقديم الشكوى في يد الجهة المنتجة للعمل والتي وقعت معهم عقد المسلسل؛ لأنه بذلك سيكون من أجل الالتزام الواقع عليه في العقد، أما على المستوى الشخصي كمخرجة فليست من سلطاتها.

وأنهت عادل حديثها حول هذه الأزمة قائلة إن أي عمل فني لا يقف على أي فنان مهما كانت نجوميته، وأنها ستدافع عن عملها حتى خروجه للنور؛ لأنه تعرض للكثير من الأزمات على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، وأنه آن الأوان أن يخرج إلى النور.

وتمنت شيرين أن يطرح العمل في الموسم الرمضاني المقبل، خاصة أنها انتهت من جزء كبير من المونتاج وأصبح جاهزًا للعرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخرج مولد وصاحبه غايب تؤكد انتهاء تصوير المسلسل رغم غياب الرداد مخرج مولد وصاحبه غايب تؤكد انتهاء تصوير المسلسل رغم غياب الرداد



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday