محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية الأوسكار
آخر تحديث GMT 11:16:06
 فلسطين اليوم -

محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية "الأوسكار"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية "الأوسكار"

السيناريست والمنتج محمد حفظي ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
القاهرة - فلسطين اليوم

أعرب السيناريست والمنتج محمد حفظي ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن فخره واعتزازه بانضمامه إلى أكاديمية العلوم وفنون الصورة الأميركية "الأوسكار".

وتوجَّه حفظي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "فول 92.1" والذي يقدمه المذيع باسم كميل علي راديو "انيرجي" بالتهنئة لكل من الفنانة يسرا وعمرو سلامة لانضمامهم أيضا للأكاديمية.

وقال حفظي، على راديو "إنيرجي"، "إن دوره ف الأكاديمية سيتيح له مشاهدة كل الأفلام المرشحة والتصويت في الأفلام داخل لجنته، وأضاف أن التواصل بين السنيما العربية والغربية يعد أهم مميزات انضمامه وزملائه للأكاديمية العريقة.

وعند سؤاله عن المؤهلات المطلوبه للانضمام للأكاديمية، قال إن الأمر معتمد على ترشيح 2 من فرعك مع الأخذ في الاعتبار مجمل الأعمال وأن تكون أعمال مؤثرة على المستوى الدولي، وأوضح أن التأثير الذي يزيد من فرصة ترشيحك يجب أن يتضمن أعمالا متنوعة الجنسيات وبها تمكين للمرأة والأقليات.

وقال حفظي، عن تأخر انضمام شخصيات مصرية للأكاديمية، "مصر كان يجب أن تصل لده منذ زمن لكن للأسف عندنا شوية حاجات ناقصانا"، وتابع، "لا أقصد المواهب لأننا عندنا ناس تقدر تعمل أفلام كويسة والدليل أنهم بيدعونا في الاحتفالية بتاعتهم".

وأوضح حفظي، أن الخلل من وجهة نظري بكم في نقص حملات التوزيع للأفلام المصرية في أميركا من خلال الإنتاج المشترك، وقال "إذا حصل ده فهنكون قريبين جدا من ترشيح أفلامنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية الأوسكار محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية الأوسكار



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday