ماذا قالت ياسمين عبد العزيز عن كواليس طلاقها
آخر تحديث GMT 07:15:37
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

ماذا قالت ياسمين عبد العزيز عن كواليس طلاقها؟

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماذا قالت ياسمين عبد العزيز عن كواليس طلاقها؟

النجمة ياسمين عبدالعزيز
القاهرة - فلسطين اليوم

تحدثت النجمة ياسمين عبدالعزيز لأول مرة عن كواليس انفصالها عن رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي تزوج زميلتها الممثلة ريهام حجاج.

وأكدت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي فى برنامج معكم مع منى الشاذلي، أنها كانت منفصلة عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة قبل عام من إعلانها الخبر على جمهورها.

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "محمد أبو عيالي ورجل محترم جداً.. ولازم نحترمه.. بس الطلاق كان على رغبتي.. والإعلان على الطلاق لأنه جه الوقت اللي الناس تعرف فيه".

واعترفت أنها أخطأت عندما تأخرت في إعلان انفصالها عن زوجها؛ وقالت إن "الجمهور كان لا بد أن يعرف هذا الخبر وقت حدوثه".

وأضافت ياسمين عبد العزيز أن علاقتها بطليقها طيبة جداً وليس هناك أى خلافات بينهما عكس ما يتوقعه البعض، موضحه أنه كان يتواجد معها فى لوكيشن تصوير مسلسلها "لأخر نفس" بسبب مرض ابنها لافتةً إلى حدوث مواقف مضحكة معهما أثارت انتباه المحيطين، الذين استغربوا العلاقة الجيدة بينهما رغم الانفصال.

وروت لأول مرة ياسمين كيف تعرفت على طليقها محمد حلاوه حينما كان عمرها 18 عام، "أنا اتعرفت على محمد وأنا عندي 18 سنة وكان عايزني أعمل إعلان لـشركته.. وعرض عليا الزواج لمدة أكثر من 3 سنين"، لافتةً إلى أنه لم يكن وقتها رجل أعمال كبير بل صعدا سوياً.

وأكدت  أنه أبو أولادها فى نهاية الأمر ولا يصح أن تتحدث عنه بشكل سلبي قائلة: "الزعل عندي مبيخدش أكثر من يوم، وفي النهاية ده أبو عيالي ومش هينفع أتكلم عليه وحش عشان عيالي لما يتفرجوا على كلامي ميزعلوش، وأنا مش فاضية أرد على حد لأنه كان فيه حياة وانتهت وخلاص وأنا دلوقتي بفكر في أولادي وشغلي".

وعن سر غيابها عن الظهور الإعلامي، قالت إن أبناءها أحد أسباب ذلك، فضلاً عن عدم حبها الأضواء التي تسلط عليها في اللقاءات الإعلامية.

كما أشارت إلى انشغالها بأعمالها الفنية التي تأخذ وقتاً كبيراً من حياتها، لافتةً إلى مشاركتها في مسلسل "آخر نفس" الذي اعتبرته بمثابة تحد جديد لها.

وشاركت ياسمين عبد العزيز فى موسم رمضان الماضى بمسلسل "لأخر نفس"، الذى حقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه وشاركها فى بطولة العمل النجم فتحى عبد الوهاب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماذا قالت ياسمين عبد العزيز عن كواليس طلاقها ماذا قالت ياسمين عبد العزيز عن كواليس طلاقها



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه

GMT 23:55 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

دار أطلس تصدر رواية "أرض الفانيليا" للكاتب عمر كمال الدين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday