بعد توقف المايك  خالد سليم بيغنى دون مكبر صوت فى حفلة بأوبرا دمنهور
آخر تحديث GMT 07:35:16
 فلسطين اليوم -

بعد توقف المايك.. خالد سليم بيغنى دون مكبر صوت فى حفلة بأوبرا دمنهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بعد توقف المايك..  خالد سليم بيغنى دون مكبر صوت فى حفلة بأوبرا دمنهور

الفنان خالد سليم
القاهره - فلسطين اليوم

تواجد النجم خالد سليم أمس فى دمنهور لإحياء حفل غنائى هناك فى دار الأوبرا، ووسط حشود من محبيه فى جو ملىء بالانسجام حدثت المفاجأة وتعطل المايك تماماً، وسرعان ما واجه سليم هذه المشكلة بالتخلى عن المايك واستكمال الغناء بصوته فقط دون مكبر للصوت.

وشارك متابعيه بهذه الواقعة حيث نشر فيديو على حسابه الشخصى انستجرام يوضح فيه ما حدث معلقاً: "حفل أوبرا دمنهور، مواقف كتير ممكن الواحد يتعرض ليها على المسرح أو فى أى مكان بس الحمدلله إن ربنا بيلهمنا إزاى نتصرف وبسرعة، المايك توقف تماماً فى بداية أغنية نسم علينا الهوا ولكن الحمدلله".

يذكر أن سليم قد أعلن أيضاً عن حفلة القادم فى مكتبة الإسكندرية يوم 19 هذا الشهر بالإضافة إلى مشاركته فى مسلسل "بلا دليل" من تأليف إنجى علاء، إنتاج شركة سينرجى وإخراج منال الصيفى، والذى لم يتم الإنتهاء منه حتى الآن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد توقف المايك  خالد سليم بيغنى دون مكبر صوت فى حفلة بأوبرا دمنهور بعد توقف المايك  خالد سليم بيغنى دون مكبر صوت فى حفلة بأوبرا دمنهور



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday