صناع فيلم عقلة الإصبع لـ محمد هنيدى يقررون عرضه فى موسم رأس السنة
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

صناع فيلم عقلة الإصبع لـ محمد هنيدى يقررون عرضه فى موسم رأس السنة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صناع فيلم عقلة الإصبع لـ محمد هنيدى يقررون عرضه فى موسم رأس السنة

الفنان محمد هنيدي
القاهره - فلسطين اليوم

قرر النجم محمد هنيدى وصناع فيلمه الجديد "عقلة الإصبع" عرض العمل في موسم رأس السنة المقبل لعام 2020، والذي يستأنف تحضيراته الفترة المقبلة بعد انتهائه من عرض مسرحيته "3 أيام فى الساحل" فى موسم عيد الأضحى.

وصور هنيدى يوم واحد، ونشر التيزر الدعائى للفيلم، وبسبب انشغاله بتقديم عرضه المسرحي "3 أيام في الساحل" بالسعودية، تم تأجيل التصوير لعرض المسرحية فى موسم عيد الأضحى .

وبدأ إسلام خيري عمليات المونتاج والمكساج مبكرا بالتزامن مع تصوير باقي مشاهد الفيلم، حيث طرح التريلر التشويقي للفيلم كنوع من الترويج للعمل وتشويق جمهور "هنيدي"، والفيلم كتابة عمر طاهر، وسيكون من الأفلام ذات الإنتاج الضخم، ويحدث نقلة في عالم الجرافيكس والتقنيات الحديثة بالشرق الأوسط، حيث يعتمد صناعه على إحدى الشركات العالمية الأمريكية لتصميم أعمال الجرافيكس، حيث يجسد هنيدي شخصية "عقلة الإصبع".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صناع فيلم عقلة الإصبع لـ محمد هنيدى يقررون عرضه فى موسم رأس السنة صناع فيلم عقلة الإصبع لـ محمد هنيدى يقررون عرضه فى موسم رأس السنة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday