وائل جسار يمنع دخول ابنته الفن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وائل جسار يمنع دخول ابنته الفن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وائل جسار يمنع دخول ابنته الفن

وائل جسار
بيروت - فلسطين اليوم

حلّ النجم اللبناني وائل جسار ضيفًا على الكويت، في زيارة ليست الاولى ولن تكون الاخيرة، لا سيّما وأنه يحظى بجماهيرية كبيرة في الخليج. وائل تحدّث على هامش مشاركته في برنامج "الليلة" للإعلامية ايمان نجم، الذي يبث عبر شاشة تلفزيون الكويت.

بدأ وائل حديثه عن مشواره الفني الذي بدأه في عمر صغير، وقال إنه لو اختار أن يعيد أغنية من أرشيفه لانتقى "كلمة وداع" التي قدمها عندما كان في الـ12 من عمره .

مؤكدًا أنّ المرحلة التي توقّف فيها عن الغناء كانت الأصعب في حياته، وأوضح " تلك الفترة التي انتقلت فيها من مرحلة الطفولة الى الرجولة، توقفت عن الغناء بناءً على نصيحة من الراحل زكي نصيف، حفاظًا على الاوتار الصوتية، لذا توقفت عامًا ونصف العام، ومن ثم استأنفت مسيرتي.

وعرّج وائل إلى أغنية " استقالة حب " وقال: " كان لمشاركة ابنتي في الفيديو كليب تأثير كبير في الناس، ولعلّ قصة الكليب التي ذهبت الى منطقة تراجيدية، وفكرة أنّ الزوجة تعاني انفصامًا في الشخصية كان له بالغ الأثر أيضًا، لافتًا إلى أنّ أغنيتي "وبستأليني" و "استقالة حب"، طُرحا سينغل، ولم ينضما للألبوم لأنه كان قد انتهى من اختيار قوام ألبومه، معتبرًا أنّ دعم السينغل بصورة جيدة قد يغني المطرب عن "ألف البوم " .

واعتبر وائل أنّ الأغنيات الطربية لا تموت، ولكن عندما يقدمها الفنان يجب أن يلامس الاسلوب الذي قُدّمت به قديمًا، وأضاف، "يجب أن يتوخى الفنان الحذر، وان يحاول الاقتراب من الأسلوب الذي خرجت به من حناجر مطربيها الأصليين .

وأشار جسار إلى أنّ بدايته كانت متشابهة مع الفنان القدير جورج وسوف، كونهما بدآ في عمر صغير، معتبرًا أنّ وسوف اسطورة في الغناء العربي، لأنه "من الأصوات الرنانة. وشدد وائل على انه يستعد لمشروع طربي خليجي، مستطردًا، "صرحت من قبل أنني لم أتقن اللهجة الخليجية بنسبة مئة في المئة، وعندما تعاونت مع فايز السعيد بأغنيتين مرّا، ولكن هذا ليس طموحي في اللهجة الخليجية خصوصًا وأنني أحب شعوب الخليج واحتفظ لهم بمكانة كبيرة في قلبي.

وكشف أنّ نجلته مارلين لديها حس فني، وأنها تنتقده ويستمع إليها، مؤكدًا أنه يمانع دخولها المجال، لأنّ الفن يمر حاليًّا بمرحلة صعبة، خصوصًا للمرأة، وأضاف، "هناك العديد من المطبات في الوسط الفني حاليًّا ، النجومية أصبحت سهلة مع السوشيال ميديا، ولكن الاستمرار هو التحدي الحقيقي.

وقال إنّ المرحلة المقبلة ستشهد طرح أغنية سينغل جديدة باللهجة المصرية ذات إيقاع سريع من الحان وليد سعد ، مشيرًا إلى أنّ الفنان يجب ألّا يصل لمرحلة الاكتفاء، ويمضي في طريقه معتمدًا سياسة الاختيار الصحيح للكلمة واللحن .

وثمّن جسار تجربته مع غناء مقدمات المسلسلات، وقال: إنه أول فنان لبناني يغني تيتر مسلسل مصري عام 2006، عندما اختاره الفنان الراحل نور الشريف لغناء مقدمة مسلسل "الدالي"، من ثم توالت الاعمال سواء الدرامية أو السينمائية .

وائل اعتبر أنّ أخطر ما يواجه المطرب في الحفلات اللايف، النشاز او نسيان الكلمات، مشيدًا بتفاعل الجمهور الكويتي خصوصًا في الحفلات، وقال إنه سعيد بوجوده في مهرجان " فبراير الكويت" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وائل جسار يمنع دخول ابنته الفن وائل جسار يمنع دخول ابنته الفن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday