عشاق إليسا يطالبونها بالتراجع عن قرار اعتزالها
آخر تحديث GMT 08:44:53
 فلسطين اليوم -

عشاق إليسا يطالبونها بالتراجع عن قرار اعتزالها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشاق إليسا يطالبونها بالتراجع عن قرار اعتزالها

إليسا
القاهرة - فلسطين اليوم

بعد قرارها الصادم بتوقفها عن الغناء عقب ألبومها المقبل، انتفضت منصات السوشيال ميديا بهاشتاج "كلنا اليسا"، لإقناع المطربة اللبانية بالعودة مرة أخرى للغناء والتراجع عن قرارها الذى كتبته فى تغريدة لها صباح اليوم.

وتصدر هاشتاج "كلنا اليسا" قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً بموقع التدوينات القصيرة تويتر، ليحصد عشرات الآلاف من تعليقات جمهورها ومتابعيها التى تناشدها وتطالبها بالرجوع عن قرارها الذى يعد صدمة كبيرة لعشاقها من مختلف أنحاء الوطن العربى.

وكتبت إليسا صباح اليوم على تويتر: "أنا بحضر ألبومى الأخير بكل حب وشغف، وده هيكون آخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن القرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

إليسا قدمت مؤخرًا أغنية "قبل أى حد"، والأغنية من كلمات تامر حبيب وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر على فتح الله وإنتاج شركة سينرجى، وتحقق الأغنية ردود فعل كبيرة منذ طرحها على فيس بوك ويوتيوب.

يذكر أن آخر أعمال إليسا كان طرحها لفيديو كليب أغنية "كرهني" وهى إحدى أغنيات ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، وهى أغنية باللهجة اللبنانية من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق إليسا يطالبونها بالتراجع عن قرار اعتزالها عشاق إليسا يطالبونها بالتراجع عن قرار اعتزالها



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday