سيطرة مصرية على كعكة تترات مسلسلات رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سيطرة مصرية على كعكة تترات مسلسلات رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيطرة مصرية على كعكة تترات مسلسلات رمضان المقبل

تترات رمضان
القاهرة - أ ش أ

يسعى منتجو الأعمال التلفزيونية إلى إسناد تترات مسلسلاتهم إلى نجوم غناء متميزين لإدراكهم العلاقة الكبيرة بين نجاح المسلسل ونجاح أغنية التتر ، خاصة أن هناك مسلسلات كثيرة في الأعوام السابقة كانت أغاني تتر البداية والنهاية هي سبب في نجاح المسلسل.

وعلى عكس ما حدث في الأعوام السابقة ، تشهد تترات مسلسلات رمضان المقبل تغييرا شاملا في خريطتها ، حيث سيطر المطربون المصريون علي أغلبها باستثناء مسلسلات "استاذ ورئيس قسم " و" حالة عشق" و"ذهاب وعودة" و"أريد رجلا" لتعود للوضع الذي كانت عليه في الماضي.

ويعود الاهتمام المتواصل بأغنية التتر من قبل صناع الدراما لقدرتها السريعة في مساعدة الجمهور على التعرف علي خطوط العمل الرئيسية وتحولها إلى جسر يربط المشاهد بالمسلسل.

ومن بين النجوم المصريين الذين يشاركون في غناء تترات مسلسلات رمضان هذا العام الفنانة أنغام ، حيث سيكون الجمهور على موعد لسماع صوتها من خلال تتر مسلسل "الكابوس" للفنانة غادة عبد الرازق من كلمات أمير طعيمة والحان محمد رحيم .

ويشارك في بطولة "الكابوس" ايتن عامر ، أحمد راتب ، كريم قاسم، ومن تأليف هاله الزغندي، وإخراج إسلام خيري.

وتقدم المطربة آمال ماهر تتر مسلسل "حاره اليهود"، الذي من المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل ، "حارة اليهود" من تأليف مدحت العدل، بطوله اياد نصار، منه شلبي، سامي العدل، ريهام عبدالغفور، ومن إخراج محمد العدل.

ويستمع الجمهور لمدحت صالح من خلال تترات مسلسلين هما "يا أنا يا أنت" لفيفي عبده ، وسمية الخشاب وإخراج أحمد حمودة ، و" ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبوزيد ، بطولة حمادة هلال ، ياسر جلال ، لوسي ، علا غانم ، ريم الباردي، انتصار، محمد عبد الحافظ ، ومن إخراج محمد النقلي.

وقررت المطربة شيرين عبدالوهاب أن تقوم هي بغناء تترات مسلسلها "طريقي"، من تأليف تامر حبيب، بطولة شيرين عبدالوهاب ، باسل الخياط ، سوسن بدر، محمود الجندي، ومن إخراج محمد شاكر.

ويقتصر الغناء العربي في الدراما المصرية على مطربين من لبنان وتونس والسعودية ، حيث انتهى المطرب التونسي صابر الرباعي مؤخرا من تسجيل تترات مسلسل "ذهاب وعوده"، بطوله الفنان احمد السقا.

"ذهاب وعوده" تأليف الكاتب عصام يوسف ، ويشارك السقا البطولة مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم، ياسر جلال، مجدي كامل، انجي المقدم، ومن إخراج أحمد شفيق.

ويحمل تتر مسلسل "ذهاب وعوده" عنوان "بنتخلق"، ووضع كلماته إيمن بهجت قمر، والحان وليد سعد، والتوزيع لأحمد إبراهيم.

ويغني النجم اللبناني وائل جسار تتر مسلسلين هما "استاذ ورئيس قسم" لعادل إمام من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان ، و" أريد رجلا" بطولة اياد نصار، مريم حسن ، سهير المرشدي، أحمد عبدالعزيز ، ندي بسيوني ، وإخراج محمد مصطفي.

ووافقت اللبنانية نانسي عجرم ، على غناء تتر مسلسل "حالة عشق" للفنانة مي عز الدين ، وقال إنها سعيدة جدا بالمشاركة في هذا العمل من خلال غناء تتر المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل بوسي ، روجينا ، خالد سليم ، هالة فاخر ، عمر مصطفى متولي ، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر.
كما يغني المطرب اللبناني آدم تتر مسلسل هيفا وهبي "مولد وصاحبه غايب" من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

ويغني المطرب السعودي إبراهيم الحكمي تترات مسلسل "بعد البداية"التي وضع كلماتها أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد ، المسلسل من بطولة طارق لطفي ، خالد سليم ، درة ، ريهام عبد الغفور ، فاروق الفيشاوي ، محمود الجندي ، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج هشام فتحي.
هاخ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيطرة مصرية على كعكة تترات مسلسلات رمضان المقبل سيطرة مصرية على كعكة تترات مسلسلات رمضان المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday