زراعة عدسات العين البديل الأمثل لقصر النظر الشديدالدكتور أحمد المعتصم يؤكد
آخر تحديث GMT 07:14:29
 فلسطين اليوم -

زراعة عدسات العين البديل الأمثل لقصر النظر الشديد..الدكتور أحمد المعتصم يؤكد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زراعة عدسات العين البديل الأمثل لقصر النظر الشديد..الدكتور أحمد المعتصم يؤكد

قصر النظر
القاهرة - فلسطين اليوم

في كثير من الحالات يقوم المريض بإجراء عملية لتصحيح الابصار على الرغم من أنه يناسبه زراعة عدسات بشكل أكبر، لذا يجب أن نعلم الحالات التي يصلح معها إجراء عمليات تصحيح الابصار والعمليات التي لا يصلح معها تصحيح الإبصار ويناسبها زراعة العدسات.

الدكتور أحمد المعتصم، استشاري تصحيح الإبصار والمياه البيضاء والقرنية المخروطية، يوضح ذلك من خلال التقرير التالي، ويؤكد أن عملية زراعة عدسات العين البديل الأمثل لقصر النظر الشديد.

واكد الدكتور أحمد المعتصم في حديثه لـ "اليوم السابع" أن هناك مجموعة من الفحوصات التي تحدد نوع العملية المناسبة للمريض والتي تتمثل في قياس سماكة القرنية مع عمل فحص لها وقياس النظر و معرفة عمر المريض، لافتاً إلى أنه إذا وجد إن مقاس نظر المريض عالي أو مرتفع فمن الأفضل أن يقوم بإجراء عملية الفيمتوليزك التي يتم من خلالها يتم قص سطح القرنية بواسطة الليزر، أو إجراء عملية الفيمتو سمايل الذي لا يتم عمل قص نهائي لسطع القرنية.

واشار إلى أنه إذا كان مقاس النظر عالي جدا ( قصر النظر الشديد) فمن الأفضل أن نجري عملية زراعة العدسة، مؤكدا أنه عندما يسمع أي إنسان كلمة "زراعة العدسة" ينتابه الخوف ولكن عملية زراعة العدسات أصبحت الآن آمنة جدا ، وعملية سهلة للغاية لا تستغرق سوى دقيقة أو دقيقتين على الأكثر، وتلك العدسات مصنوعة من الكولاجين مثل جسم الإنسان تعيش معه مدة طويلة جدا فالبديل الأمثل لقصر النظر الشديد هو عملية زراعة عدسات العين.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال أمراض العيون وتصحيح الابصار، يمكنك الاطلاع على صفحة مركز الدكتور أحمد المعتصم عبر "فيسبوك":

الدكتور أحمد المعتصم
 https://www.facebook.com/DrElmotasem/
 تويتر:
 https://twitter.com/drelmotasem
 والموقع الإلكتروني لمركز الدكتور أحمد المعتصم:
 http:// https://dr-ahmedelmotasem.com/ar/
 عنوان المركز: - ش ابو بكر الصديق مصر الجديدة.
 للتواصل-احمد-المعتصم

للتواصل مع الفريق الصحفي المسئول عن إعداد المحتوى الطبي بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01009253153

 البريد الإلكتروني :medical@dworldf.com

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زراعة عدسات العين البديل الأمثل لقصر النظر الشديدالدكتور أحمد المعتصم يؤكد زراعة عدسات العين البديل الأمثل لقصر النظر الشديدالدكتور أحمد المعتصم يؤكد



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday