مشروبات تُخلصك من آلام أسفل الظهر عند تناولها بانتظام تعرف عليها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مشروبات تُخلصك من آلام "أسفل الظهر" عند تناولها بانتظام تعرف عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشروبات تُخلصك من آلام "أسفل الظهر" عند تناولها بانتظام تعرف عليها

الشاي الأخضر
لندن - فلسطين اليوم

كشف خبراء أنه يمكن تقليل خطر الإصابة بأعراض آلام أسفل الظهر عن طريق إجراء بعض التغييرات في النظام الغذائي اليومي، بما في ذلك إضافة مشروب شائع إلى الروتين المعتاد، حيث تُعدّ آلام الظهر حالة شائعة تؤثر على معظم الأشخاص في مرحلة ما من حياتهم، وفقا لإدارة الصحة الوطنية البريطانية NHS، ولكن، يمكن للأفراد الحد من خطر الإصابة بآلام الظهر ببساطة، عن طريق شرب المزيد من الشاي الأخضر، كما يُزعم، حيث يمكن أن تحدث آلام الظهر بسبب وضعية النوم السيئة، أو حتى التعرض لإصابة طفيفة. وفي معظم الحالات، لا داعي للقلق من آلام الظهر، وستتحسن من تلقاء نفسها في غضون بضعة أسابيع أو أشهر.
ويمكن تسريع الشفاء أو حتى منع ظهور آلام الظهر في المقام الأول، عن طريق إجراء بعض التغييرات على خطة نظامك الغذائي، ومن أسهل الطرق لحماية ظهرك من الآلام الشديدة والأوجاع، شرب الشاي الأخضر بانتظام، حيث يُزعم أن له عددا من الفوائد الصحية، بما في ذلك خفض ضغط الدم والتقليل من مخاطر الإصابة بمرض السكري.
وقال أخصائي التغذية الدكتور ديفيد فريدمان، إن الشاي الأخضر غني بالبوليفينول، الذي أُشيد به باعتباره السبب وراء قدرته على حماية الظهر، ويعد البوليفينول نوعا من مضادات الأكسدة التي تقلل من خطر الالتهاب في الجسم.
وكتب الدكتور فريدمان على مدونته: "أحد أكبر الأسباب الكامنة وراء آلام الظهر هو سوء التغذية والهضم، ما قد يؤدي إلى التهاب مزمن يهيج العضلات والأربطة والأوتار أو الأعصاب. وهناك الكثير من المعلومات الرائعة حول الفوائد الصحية للشاي الأخضر. والسبب الأكبر هو أن مادة البوليفينول، وخاصة EGCG في الشاي الأخضر، لها تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات. كما ثبت أن الشاي الأخضر يقلل من إنتاج السيتوكينات المحفزة للالتهابات، وهو مفيد للأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر والتهاب المفاصل."
وأضاف أن الأشخاص الذين يشربون 3 أكواب من الشاي الأخضر كل يوم، تقل لديهم مخاطر الإصابة بآلام الظهر، حيث يمكن أن يستفيد مرضى التهاب المفاصل أيضا من شرب الشاي الأخضر، لأنه يقلل من فرص حدوث نوبات مؤلمة، وإذا اخترت إضافة المزيد من الشاي الأخضر إلى نظامك الغذائي، يجب أن تشربه بين الوجبات. والوقت الأمثل هو بالضبط ساعتين قبل أو بعد تناول الطعام، للحصول على أكبر كمية من العناصر الغذائية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروبات تُخلصك من آلام أسفل الظهر عند تناولها بانتظام تعرف عليها مشروبات تُخلصك من آلام أسفل الظهر عند تناولها بانتظام تعرف عليها



GMT 16:57 2020 الأربعاء ,12 آب / أغسطس

الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب

GMT 04:02 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إجعلي مطبخك مميزًا من خلال أجمل تصاميم الباركيه

GMT 15:49 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين منزلك باستخدام "القوارير"

GMT 07:43 2015 الجمعة ,20 شباط / فبراير

الغاز الحيوي مصدر بديل للطاقة في ريف سورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday