الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين
آخر تحديث GMT 06:18:25
 فلسطين اليوم -
ميركل وماكرون يؤكدان لبوتين استعدادهما لعقد لقاء مشترك مع أردوغان للتسوية في إدلب انسحاب الأمير هارى وزوجته ميجان من الحياة الملكية رسميا 31 مارس تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية التي تخضع لحجر صحي في اليابان كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا على أراضيها إلى 104 مع تسجيل 22 حالة جديدة إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا بومبيو يؤكد أنه لا يمكن السماح لإيران ببناء برنامجها النووي وإثارة الرعب في جميع أنحاء العالم بومبيو يعلن ان أنشطة إيران خارج الحدود غير مقبولة وعليهم إعادة برنامج الصواريخ إلى مكان يسمح لهم فيه بالدفاع عن أنفسهم لكن ليس أكثر من ذلك الكرملين يعلن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد القوات السورية سيكون "أسوأ سيناريو" لافروف يعلن أن المباحثات مع أنقرة بشأن إدلب لم تتوصل إلى نتيجة وزير الخارجية الأميركي يؤكد أن واشنطن مستعدة للحوار مع طهران في أي وقت.. لكن ينبغي على إيران تغيير سلوكها بشكل جوهري
أخر الأخبار

الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين

الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين
لندن - كاتيا حداد

احتفل الأمير فيليب (Prince Philip) زوج إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا الحالية، بعيد ميلاده الثامن والتسعين يوم أمس الإثنين، ومن غير المعروف حتى الآن كيف احتفل، وما إذا كان أفراد عائلته وعلى رأسهم الملكة قد انضموا إليه في احتفالية عائلية بمناسبة عيد ميلاده.

وبالتزامن مع احتفال الأمير فيليب بعيد ميلاده الثامن والتسعين، ظهرت تقارير جديدة تتحدث عن أن الأمير وزوجته الملكة قد أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين، منذ تقاعد الأمير فيليب عن العمل الرسمي منذ عامين، وأنهما أصبحا بالكاد يتقابلان خلال العامين الماضيين وغالبا ما تمر أسابيع عدة قبل مقابلة أي منهما للآخر.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا جديدا، في ذات السياق ونقلت فيه عن مصدر مطلع قوله إن الملكة وزوجها الأمير فيليب أصبحا يعيشان حياتين منفصلتين هذه الأيام، إلا أن الأمر لا يتعلق بخلاف حقيقي بينهما أو وجود مشكلات في زواجهما الطويل والذي بدأ منذ ما يزيد عن السبعين، وإنما برغبة الملكة في مساعدة زوجها في الابتعاد عن الأضواء والحصول على راحة مستحقة بعد سنوات طويلة من العمل، وهو الأمر الذي سيجد صعوبة حقيقية في القيام به إذا ما ظل في دائرة الضوء إلى جانب الملكة والتي تعهدت بالاستمرار في القيام بمهام عملها لآخر يوم في حياتها.

المصدر تحدث عن ذلك وقال: "الملكة تشعر أن زوجها دوق إدنبره يستحق الحصول على راحة كاملة بعد تقاعده، إنها تدرك جيدا أنه إذا ما استمر في الظهور في دائرة الضوء وفي الظهور في المهمات الرسمية المختلفة إلى جانب بقية أفراد العائلة المالكة البريطانية، سيجد نفسه مضطرا إلى العودة إلى حياة ما قبل التقاعد، وتحمل ما تضمنتها من أعباء ومسؤوليات"، وأضاف المصدر مؤكد أن الأمير فيليب والملكة لا يزالان على اتصال دائم بالرغم من أنهما أصبحا نادرا ما يتقابلان هذه الأيام.

الأمير فيليب يقضي وقته في المزرعة

جو ليتل (Joe Little)، وهو محرر لدى مجلة " Majesty Magazine"، أكد على ما قاله المصدر خلال تصريح له لوسائل الإعلام قال فيه: "من المعروف أن دوق إدنبره أصبح يقضي وقته هذه الأيام بين مزرعة وود في ساندرينجهام وقلعة وندسور، وهو في معظم الوقت في المزرعة حيث يمكنه الحصول على المزيد من الاسترخاء والراحة هناك، نتيجة لذلك غالبا ما تمر أسابيع دون لقائه بالملكة ولكنهما يتحدثان معا عبر الهاتف يوميا.
 الأمير فيليب نادرا ما يزور قصر باكنغهام

تشارلي بروكتور (Charlie Proctor)، رئيس تحرير موقع Royal Central، تحدث أيضا في حوار له مع موقع Daily Star Online عن أن الأمير فيليب أصبح نادرا ما يقوم بزيارة قصر باكنغهام خلال العامين الماضيين، وقال: "على العكس من معظم الأزواج فإن الملكة ودوقة إدنبره يعيشان على بعد أميال من بعضهما البعض، لقد أصبح نادرا ما يذهب إلى قصر باكنغهام بعد تقاعده، لأنه اعتاد على أن ينظر إلى قصر باكنغهام على أنه مكان العمل، في حين أن الملكة لا تزال مستمرة في العمل لذلك فهي تقضي معظم وقتها في مقر عملها وهو قصر باكنغهام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين الأمير فيليب وملكة بريطانيا يعيشان حياتين منفصلتين منذ عامين



 فلسطين اليوم -

GMT 10:54 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

نصائح حول تصاميم أسرّة بطابقين لغرف الأطفال
 فلسطين اليوم - نصائح حول تصاميم أسرّة بطابقين لغرف الأطفال

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 19:25 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة مرسيدس -بنز GL 500 في فلسطين

GMT 01:14 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

جمال عقل يطلق كتابًا بـ300 رسمة عن القضية الفلسطينية

GMT 03:36 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

بذور الكتان ملين ومدر للبول ويفيد في علاج النزلات الصدرية

GMT 18:14 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هلع في شاطئ العراة لوصول قارب يحمل مهاجرين أفارقة

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 02:21 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

العنف يجتاح مدارس سورية وولاة الأمور عاجزون عن التصرف

GMT 18:37 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح مركز التدريب المستمر الأول في كفر راعي

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 09:25 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المكسيكية فانيسا بونس تُحرز لقب "ملكة جمال العالم 2018"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday