أجهزة apple tv 4k تحصل على تحديثات كبيرة في نظام tvos 12
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

أجهزة "Apple TV 4K" تحصل على تحديثات كبيرة في نظام tvOS 12

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجهزة "Apple TV 4K" تحصل على تحديثات كبيرة في نظام tvOS 12

أجهزة "Apple TV 4K"
لندن- فلسطين اليوم

يتمتع Apple TV 4K بنجاح كبير منذ إصداره في الخريف الماضي، فهو يقدم للعملاء أكبر مجموعة من الأفلام بوضوح 4K HDR، بما فيها ترقيات مجانية إلى وضوح 4K HDR للأفلام التي اشتراها العملاء سابقاً في مكتبتهم على iTunes.

وفي هذا الخريف سيضم iTunes أكبر مجموعة من المحتوى المدعوم بتقنية Dolby Atmos في أي مكان، وسيشمل هذا المحتوى صوت Dolby Atmos مجاناً. بفضل tvOS 12 سيكون TV 4K هو جهاز البث عبر الإنترنت الوحيد المعتمد لكلٍ من تقنية Dolby Vision وتقنية Dolby Atmos، ليقدم تجربة سينمائية بأعلى جودة لمرئيات 4K HDR علاوة على الصوت الغامر الذي يتدفق حول المشاهد في نطاق ثلاثي الأبعاد.

يختار مزودو بث الفيديو عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم Apple TV 4K لتقديم خدمات اشتراكهم للعملاء. وقد أعلنت Apple اليوم أن Charter Communications، وهي ثاني أكبر مزود لتلفزيون الكابل في الولايات المتحدة، ستبدأ في تقديم Apple TV 4K لعملائها.

وفي وقت لاحق من هذا العام، سيتمتع العملاء في نحو 50 مليون أسرة بالوصول إلى قنوات مباشرة وعشرات الآلاف من البرامج بحسب الطلب عبر تطبيق Spectrum TV الجديد كلياً على أجهزة Apple TV 4K وiPhone وiPad، والذي تم دمجه بسلاسة مع Siri وتطبيق Apple TV. بالإضافة إلى ذلك، وفي إطار هذا التعاون، ستقدم Charter أجهزة iPhone وiPad للعملاء بينما توسع من وجودها في عالم الهواتف المتحركة. وبهذا تنضم Charter إلى خدمة DirecTV Now من AT&T في الولايات المتحدة، وCANAL+ في فرنسا، وSalt في سويسرا، والتي بدأت في تقديم Apple TV 4K إلى عملائها مع خدماتها. 

تسهل الميزات الإضافية في tvOS 12 لأجهزة Apple TV 4K وApple TV (الجيل الرابع) على المستخدمين الوصول إلى البرامج والأفلام التي يحبونها:

- مع iOS 12، يمكن للمستخدمين استخدام الملء التلقائي لكلمات المرور بشكل آمن من iPhone وiPad إلى Apple TV للتمكن من تسجيل الدخول بسهولة في تطبيقات Apple TV.

- ستتم إضافة Apple TV Remote تلقائياً إلى مركز التحكم على أجهزة iPhone أو iPad لمستخدمي Apple TV لمنح المستخدمين وصولاً سريعاً إلى أدوات تحكم Apple TV.

- يمكن استخدام أنظمة التحكم المنزلية مثل Control4 وCrestron وSavant للتحكم في Apple TV، بما يشمل استخدام Siri للبحث والتحكم بالصوت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة apple tv 4k تحصل على تحديثات كبيرة في نظام tvos 12 أجهزة apple tv 4k تحصل على تحديثات كبيرة في نظام tvos 12



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة

GMT 14:35 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 09:57 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

شباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday