شركة تويتر تعلن عن طرق جديدة للسيطرة على تجربتك
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

شركة تويتر تعلن عن طرق جديدة للسيطرة على تجربتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة تويتر تعلن عن طرق جديدة للسيطرة على تجربتك

تويتر
واشنطن - فلسطين اليوم

أعلنت شركة تويتر اليوم عن إدخالها بعض الميزات الجديدة التي تقدم المزيد من إمكانيات التحكم لمستخدمينها حول ما يشاهدونه ومع مين يتفاعلون عبر المنصة.

ويأتي الإعلان عن المميزات الجديدة وإمكانيات التحكم في وقت تحاول فيه الشركة بذل جهد كبير لضمان ان تكون خدمتها آمنة لجميع المستخدمين.

وأصبح بإمكان جميع المستخدمين ابتداءًا من اليوم التحكم بإعدادات التنبيهات والحد من التنبيهات التي تصلهم، وتدعى الميزة باسم “إعدادات التبيهات”، والتي يمكن الوصول إليها من خلال تبويب التنبيهات.

وتقتصر التنبيهات، عند قيام المستخدم بتفعيل الميزة، على الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم سواءًا عبر تطبيق الخدمة على الأجهزة المحمولة أو عبر موقع الخدمة على شبكة الإنترنت twitter.com.

كما قامت تويتر بإضافة ميزة جديدة لإعدادات التنبيهات تدعى “مرشح الجودة” Quality Filter، والذي أطلقته الشركة العام الماضي، ويعمل على إخفاء التغريدات المسيئة التي ترد من الحسابات المشبوهة والظاهرة في قائمة التنبيهات بشكل تلقائي.

ويقدم مرشح الجودة إمكانية تصفية المحتوى الأقل جودة مثل التغريدات المكررة أو المحتوى الذي يظهر بشكل آلي، ويستخدم المرشح مجموعة متنوعة من العلامات مثل نوعية وتوثيق الحساب وسلوكه.

وكان جاك دورسي الرئيس التنفيذي للشركة قد أجاب، خلال الإعلان عن نتائج الشركة المالية للربع الثاني، عن بعض الشكاوي حول التحرش وسوء المعاملة التي تفشت ضمن الخدمة.

واعترف جاك بأن تويتر لم تفعل ما فيه الكفاية للحد من هذه المشكلة، إلا انه وعد بالعمل على تحسين تنفيذ المنصة لسياساتها، وتطوير حلول تقنية جديدة لمكافحة الكراهية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة تويتر تعلن عن طرق جديدة للسيطرة على تجربتك شركة تويتر تعلن عن طرق جديدة للسيطرة على تجربتك



 فلسطين اليوم -

مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday