هواوي تكشف النقاب عن 6 ابتكارات جديدة في هاتف nova 3
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هواوي تكشف النقاب عن 6 ابتكارات جديدة في هاتف "Nova 3"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هواوي تكشف النقاب عن 6 ابتكارات جديدة في هاتف "Nova 3"

هواوي
لندن- فلسطين اليوم

تستمر هواوي في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر في صناعة الهواتف الذكية بكل فئاتها، حيث أن الشركة قامت بإطلاق هاتف Nova 3 الجديد في مطلع الشهر الجاري، وفي هذه الفترة القصيرة حقق الهاتف نجاحاً كبيراً من قبل المراجعين والمستهلكين معاً، نظراً لما يحمله من إمكانيات متطورة تجعله في مقدمة فئة الهواتف ما فوق المتوسطة، هذا وبالإضافة الي شهرته بنجم التصوير الفوتوغرافي بواسطة أربعة كاميرات تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، ويرجع النجاح الساحق الذي حققه الهاتف الي 6 ابتكارات تجعله الاختيار الأول لفئة كبيرة من المستهلكين خاصة الشباب.

1- كاميرا أمامية مزدوجة مدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي:

يتميز الهاتفين بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.0، مصممة لتوفير صور "سيلفي" معززة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لترتقي بتجربة التصوير صور سيلفي نحو مستويات احترافية، بالإضافة الي القدرة على إدراك أكثر من 200 سيناريو للمشهد الذي يتم تصويره وتطبيق مجموعة فريدة من عوامل التحسين لكل مشهد للحصول على صور أقل ما يمكن وصفها بالاحترافية.

وقد تم تطوير الهاتف بالاعتماد على بيانات من دراسة عالمية حول كيفية إدراك المستخدمين لجمالهم، وجنسهم، ولون بشرتهم، ويطبق ذلك على خوارزمية التجميل المتوفرة للحصول على صور سيلفي مذهلة ومعززة بالذكاء الاصطناعي.


2- خاصية HDR الاحترافية لالتقاط صور واضحة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة:

يدعم هواوي Nova 3 إجراء معاينة وتسجيل للقطات في الوقت الحقيقي بتقنية المدى الديناميكي العالي (HDR)، فضلاً عن خيارات الإضاءة بجودة استديو التصوير الاحترافية. وفي الوقت نفسه، يستطيع الهاتف تحديد ملامح الوجه الخمسة للعنصر، وتطوير نموذج ثلاثي الأبعاد لتحديد المناطق التي تتطلب مزيداً من الإضاءة أو التجميل.


3- نمط تصوير "البورتريه" المعزز بالذكاء الاصطناعي:

يمتاز Nova 3 بخمسة تأثيرات ضوئية افتراضية معززة بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي من شأنها تشكيل نموذج ثلاثي الأبعاد وتطبيق تعديلات أو تأثيرات الإضاءة بعد التحقق من ملامح الوجه، كما يستطيع الهاتف تنفيذ عمليات تجميل طبيعية للبشرة وفقاً لمعلومات ثلاثية الأبعاد عن الوجه، ومختلف السيناريوهات.

كما يتميز الهاتف بنمط تصوير البورتريه الخاص بالأفلام مع السيناريو، ويقوم بتطبيق تأثيرات البوكيه. ومن خلال هذا النمط، يمكن للمستخدمين الحصول على صور بأضواء ضبابية، ولقطات سينمائية مع تأثيرات بوكيه فنية.


4- صور السيلفي بطابع ترفيهي:

تم تزويد إعدادات كاميرا Nova 3 برموز Qmojis ثلاثية الأبعاد والتي لها القدرة على تشكيل حزمة رموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد أو فيديو ثلاثي الأبعاد عبر قراءة انطباعات الوجه من خلال الكاميرا المزدوجة وتسجيل الصوت عبر الميكروفون. وتبدو النتائج مذهلة للمشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي.


5- إطلالة رائعة مع ميزة التجميل بالذكاء الاصطناعي:

تمتاز الكاميرا في هاتف Nova 3 ببعد بؤري يصل إلى 35 ملم لصور السيلفي، مما يتيح مجال الرؤية الأمثل لالتقاط صورة بورتريه. ولإتقان تقنية التجميل، ابتكرت هواوي قاعدة بيانات ضخمة من صور السيلفي للحصول على فهم أفضل عن مستخدميها، وتحسين منتجاتها الخاصة بالجمال. ويضم الهاتف سبعة ألوان للبشرة يمكن للمستخدمين الاختيار من بينها، وتتدرج بين الطبيعي والمشرق إلى الناعم وغيرها.

وفضلاً عن ألوان البشرة، توجد سبعة أنماط لملمس البشرة يمكن تعديلها. ومن خلال تعديل لون البشرة وملمسها، يمكن للمستخدمين تخصيص صورهم السيلفي بما يناسب إدراكهم الخاص للجمال.


6- المعالجة الرسومية شديدة الوضوح مع تقنية الذكاء الاصطناعي:

من خلال اكتساب المعلومات المستخلصة من عدد هائل من الصور، تم تزويد Nova 3 بمعالجة رسومية شديدة الوضوح معززة بالذكاء الاصطناعي. واعتماداً على التحليل الدقيق لمختلف الخواص في الصورة، يمكن للهاتف استخدام ذكائه الاصطناعي لتعزيز وضوح حواف الأجسام، وزيادة نقاء الصور.

والجدير بالذكر، أن هواوي Nova 3 يستهدف فئة المستخدمين الشباب، الذين يتطلعون لالتقاط صور سيلفي تتسم بجودة عالية، حيث أن إعدادات وبرمجيات الهاتف التي تعمل معًا بتوافق وتناغم تام تجسد المفهوم الأمثل لتجربة استخدام رائدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تكشف النقاب عن 6 ابتكارات جديدة في هاتف nova 3 هواوي تكشف النقاب عن 6 ابتكارات جديدة في هاتف nova 3



GMT 22:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

رسميا سامسونج تطلق النسخة البيضاء من هاتفها جالاكسي نوت 9

GMT 15:33 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عطل مفاجئ لتطبيق "فيسبوك" في مصر ودول العالم

GMT 22:40 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سامسونج تكشف عن هاتفها "W2019" بشاشتين AMOLED

GMT 22:36 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة HTC التايوانية تخسر 84 مليون دولار خلال 3 أشهر
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday