الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره
آخر تحديث GMT 14:58:41
 فلسطين اليوم -

الهاتف "Honor V20 Moschino Edition" متوفر الآن للشراء تعرف على سعره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهاتف "Honor V20 Moschino Edition" متوفر الآن للشراء تعرف على سعره

الهاتف "Honor V20 Moschino Edition
لندن- فلسطين اليوم

قررت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei التعاون مع العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في مجال الأزياء Moschino للكشف عن نسخة خاصة من الهاتف Honor V20 المعروف أيضًا بإسم Honor View 20 في العديد من البلدان حول العالم. وجدير بالذكر أن هذه النسخة الخاصة من الهاتف Honor V20 تأتي مع لونين حصريين ومع ذاكرة تخزينية إضافية.

الهاتف Honor V20 Moschino Edition الجديد يضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، ولكنه يكلف 590 دولار أمريكي. وعندما يتعلق الأمر بالنسخ العادية من الهاتف Honor V20، فهناك نسخة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، ونسخة أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية علمًا أن هذه النسخة الأخيرة تكلف 530 دولار أمريكي.

هذه النسخة الخاصة من الهاتف Honor V20 ستأتي بلونين حصريين، وهما Phantom Blue و Phantom Red. وجدير بالذكر أن النسخة الحمراء نفدت بالفعل، ولكن من المفترض أن تكون متوفرة للشراء من جديد يوم غد الخميس الموافق لـ 24 يناير.

للتذكير، يأتي الهاتف Honor V20 مزودًا بالكاميرا الأمامية في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، كما أنه يضم كاميرا بدقة 48 ميجابكسل في الواجهة الخلفية مرتبطة بجهاز الإستشعار الثلاثي الأبعاد 3D ToF. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V20 يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Honor V20 يأتي كذلك بشكل مسبق مع روم EMUI 9.0 والذي يستند على نظام Android 9 Pie، كما أنه يجلب معه جميع الميزات المعهودة في هواتف الشركة الصينية، بما في ذلك Super Night View التي تتيح لك إلتقاط صور واضحة في الليل أو في البيئات المنخفضة الإضاءة، فضلا عن ميزة GPU Turbo 2.0. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V20 يدعم وضع الحاسوب الشخصي كذلك، وهذا ما يعني بأنه يمكن إستخدامه أيضًا كبديل للحاسوب الشخصي أثناء توصيله مع شاشة خارجية ولوحة مفاتيح وماوس.

من ناحية أخرى، إتضح لنا كذلك بأن الهاتف Honor V20 يضم بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge بسرعة 22.5W، وهي التقنية التي من شأنها أن تشحن 55 في المئة من هذه البطارية في غضون نصف ساعة والبطارية بالكامل في غضون ساعة ونصف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين مميزة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. إقرأ أيضــــا: "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 11:38 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يحصد جائزة "هدف الشهر" في نادي "ليفربول"

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 17:25 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

كسكي بالدجاج والمشروم

GMT 12:37 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

متحف في ولاية "كناتكت الأميركية" يُعبر عن الفلسطينيين

GMT 02:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

روتين ليلي" عليكِ اتباعه للعناية بجمالك خلال الطقس البارد"

GMT 20:07 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

باسكال فيرلاين يعلن أنّ أحدًا لم يلاحظ سباقاته في 2017

GMT 01:05 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

أهم 11 خطوة لتتميّزي في دعوات البوفيه المفتوح
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday