الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الهاتف "Honor V20 Moschino Edition" متوفر الآن للشراء تعرف على سعره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الهاتف "Honor V20 Moschino Edition" متوفر الآن للشراء تعرف على سعره

الهاتف "Honor V20 Moschino Edition
لندن- فلسطين اليوم

قررت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei التعاون مع العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في مجال الأزياء Moschino للكشف عن نسخة خاصة من الهاتف Honor V20 المعروف أيضًا بإسم Honor View 20 في العديد من البلدان حول العالم. وجدير بالذكر أن هذه النسخة الخاصة من الهاتف Honor V20 تأتي مع لونين حصريين ومع ذاكرة تخزينية إضافية.

الهاتف Honor V20 Moschino Edition الجديد يضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية، ولكنه يكلف 590 دولار أمريكي. وعندما يتعلق الأمر بالنسخ العادية من الهاتف Honor V20، فهناك نسخة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، ونسخة أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية علمًا أن هذه النسخة الأخيرة تكلف 530 دولار أمريكي.

هذه النسخة الخاصة من الهاتف Honor V20 ستأتي بلونين حصريين، وهما Phantom Blue و Phantom Red. وجدير بالذكر أن النسخة الحمراء نفدت بالفعل، ولكن من المفترض أن تكون متوفرة للشراء من جديد يوم غد الخميس الموافق لـ 24 يناير.

للتذكير، يأتي الهاتف Honor V20 مزودًا بالكاميرا الأمامية في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، كما أنه يضم كاميرا بدقة 48 ميجابكسل في الواجهة الخلفية مرتبطة بجهاز الإستشعار الثلاثي الأبعاد 3D ToF. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V20 يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Honor V20 يأتي كذلك بشكل مسبق مع روم EMUI 9.0 والذي يستند على نظام Android 9 Pie، كما أنه يجلب معه جميع الميزات المعهودة في هواتف الشركة الصينية، بما في ذلك Super Night View التي تتيح لك إلتقاط صور واضحة في الليل أو في البيئات المنخفضة الإضاءة، فضلا عن ميزة GPU Turbo 2.0. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V20 يدعم وضع الحاسوب الشخصي كذلك، وهذا ما يعني بأنه يمكن إستخدامه أيضًا كبديل للحاسوب الشخصي أثناء توصيله مع شاشة خارجية ولوحة مفاتيح وماوس.

من ناحية أخرى، إتضح لنا كذلك بأن الهاتف Honor V20 يضم بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge بسرعة 22.5W، وهي التقنية التي من شأنها أن تشحن 55 في المئة من هذه البطارية في غضون نصف ساعة والبطارية بالكامل في غضون ساعة ونصف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره الهاتف honor v20 moschino edition متوفر الآن للشراء تعرف على سعره



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday