galaxy s7 تسريب مواصفات هاتف سامسونغ القادم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

Galaxy S7 تسريب مواصفات هاتف سامسونغ القادم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - Galaxy S7 تسريب مواصفات هاتف سامسونغ القادم

سامسونج
واشنطن - فلسطين اليوم

تم بالأمس نشر معلومات على موقع التدوين الصيني Weibo حول مواصفات هاتف سامسونج الرائد القادم Galaxy S7، وتكثر الشائعات حول الهاتف بشكل كبير في هذا الوقت من العام مع اتجاه كل الانظار إلى معرض الهواتف MWC 2016 القادم كموعد محتمل لقيام سامسونج خلاله بالإعلان عن هاتفها الجديد.

وتكشف المعلومات مواصفات مثيرة للهاتف الجديد، وتم سابقاً نشر جزء من هذه المواصفات عن طريق قاعدة بيانات مؤشر AnTuTu للأداء، ويحمل هاتف Galaxy S7 الاسم الرمزى SM-G930F.

ويعمل الهاتف كما هو متوقع بمعالج من صنع شركة سامسونج يحمل الاسم Exynos 8890، مع امتلاك الهاتف 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة لوجود 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي.

ويملك هاتف Galaxy S7 شاشة من قياس 5.1 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل، ولكن المعلومات المثيرة للإهتمام تأتي من الكاميرا الخاصة بالهاتف.

حيث تتضمن المعلومات تفاصيل عن وجود كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل والتي قد تعتبر خطوة إلى الوراء مقارنةً بكاميرا هاتف Galaxy S6 الحالي والتي تبلغ 16 ميجابيكسل.

وقد يعني ذلك خسارة كبيرة للهاتف مقارنةً بالهواتف الموجودة بالسوق مثل هاتف مايكروسوفت لوميا 950 الذي يملك كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل أو هاتف موتورولا Moto X Style مع كاميرا 21 ميجابيكسل، أو سوني Xperia Z5 Premium مع كاميرا 23 ميجابيكسل والذي يمتلك حالياً أحد أفضل كاميرات الهواتف المحمولة حسب تقييم موقع DxOMark.

وقد يكون هذا الخبر سار أيضاً، وقد لا يكون هناك سبب حقيقي للقلق، حيث ان عدد الميجابيكسلات وحدها ليست دليل على تحسين أداء الكاميرا، حيث هناك هواتف بكاميرات تملك أرقام ميجابيسكل منخفضة مثل iPhone 6s Plus الذي يملك كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل، وهاتف Nexus 6P بكاميرا بدقة 12.33 ميجابيكسل والتي احتلت مراتب عالية في تصنيف موقع DxOMark.

وتقدم الكاميرات التي تملك عدد ميجابيسكلات أقل فوائد عديدة بما في ذلك ملفات صور وفيديو أصغر وأسرع بالإلتقاط والتجهيز والمعاينة، كما ان اللاعب الأكبر في مجال الكاميرات قد يكون الحجم الفعلي لجهاز الاستشعار وجودة التصنيع وفتحة العدسة يتبعها أمور أخرى مثل تقنيات معالجة الصور الجيدة.

ويجب على الكاميرا ان تكون قادرة على جمع الكثير من الضوء من أجل تقديم صورة واضحة وصحيحة مما يتطلب وجود جهاز استشعار كبير في الحجم بالإنش وليس بعدد الميجابيكسل بالإضافة لوجود فتحة عدسة واسعة وهو ما تدركه بشكل جيد شركة سامسونج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

galaxy s7 تسريب مواصفات هاتف سامسونغ القادم galaxy s7 تسريب مواصفات هاتف سامسونغ القادم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday