تخريج الفوج الأربعين من طلبة المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تخريج الفوج الأربعين من طلبة المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تخريج الفوج الأربعين من طلبة المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة

وزارة الشؤون الاجتماعية
طولكرم - فلسطين اليوم

احتفل المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة، التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية في طولكرم اليوم الثلاثاء، بتخريج الفوج الأربعين من طلبته الملتحقين ببرامج التعليم المهني بالمركز، بمشاركة ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية وذوي الخريجين.

وأشار محافظ طولكرم عصام أبو بكر، إلى أهمية التعليم بكافة فروعه، وصولاً لرفد المجتمع بالكادر المتعلم والمميز، مؤكدا على دور المركز في عملية التأهيل المهني والانخراط في سوق العمل، ما يكون له الأثر الكبير في مساعدة الطلاب والوقوف إلى جانبهم.

وقدم أبو بكر الشكر لكادر المركز وإدارته ومعلميه على أدائهم وعطائهم، مشدداً على تقدير الخطوات والجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الاجتماعية في هذا المجال.

إلى ذلك، دعا الوكيل المساعد في وزارة الشؤون الاجتماعية أنور حمام، إلى أهمية مشاركة القطاع الخاص باستيعاب الخريجين من خلال تشغيلهم وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، من خلال الشراكة المستمرة لخدمة هؤلاء الطلبة ورعايتهم ووضعهم على الطريق الصحيح نحو الانخراط بالمجتمع.

وأشار إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية هي مظلة الحماية الاجتماعية، وذلك ضمن مفهوم يقوم على ثلاث قواعد أساسية، وهي: المساعدات الاجتماعية، والخدمات الاجتماعية، والضمان الاجتماعي، موضحاً أن المركز هو جزء من تكريس حالة الصمود الفلسطيني برعاية الحالات الاجتماعية وحمايتها.

من جانبها، تحدثت مديرة المركز سبأ حمد الله، عن دور المركز الذي يهتم بالطلبة من ذوي القضايا الاجتماعية والفئات الفقيرة، وذلك من ضمن العملية التربوية الرامية إلى دمج تلك الفئات في المجتمع متسلحين بإرادة قوية، وصولاً لتحقيق النجاحات المتواصلة.

وأشارت إلى أن المركز يقدم أجود أنواع التعليم المهني من فن الخياطة والتجميل والنجارة والحدادة، ويهدف إلى تعزيز قدرات الطلاب ومنحهم الفرصة للانخراط في سوق العمل لخدمة أسرهم ومجتمعهم.

وتخلل حفل التخرج مجموعة من الفقرات الفنية والدبكات الشعبية، وكلمات للخريجين ونماذج نجاح لعدد من الطلبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخريج الفوج الأربعين من طلبة المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة تخريج الفوج الأربعين من طلبة المركز الاجتماعي لتأهيل الشبيبة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:27 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 21 مواطنا من الضفة

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

بابل أقدم حواضر العالم وتاريخها يتحدى الأساطير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday