تربية طولكرم تختتم سلسلة من الأنشطة المدرسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"تربية طولكرم" تختتم سلسلة من الأنشطة المدرسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تربية طولكرم" تختتم سلسلة من الأنشطة المدرسية

مديرية التربية والتعليم
طولكرم - فلسطين اليوم

اختتمت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، مجموعة من الأنشطة في مدارس المدينة والضواحي، شارك فيها 13 مدرسة، وعقدت في قاعة مدرسة بنات العدوية الثانوية، بحضور مديرة التربية نائلة عودة، والنائب الفني نزية نصر الله، ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين، ومديري ومديرات المدارس المشاركة ومجالس أولياء الأمور.

وثمنت عودة الجهود التربوية المبذولة في المدارس والقائمين عليها، خاصة قسم الاشراف التربوي في المديرية ممثلاً برئيس القسم ابراهيم بكر، ومنسقي النوعية للعنقودين السادس والسابع، ومديري ومديرات المدارس المشاركة، ومجالس أولياء الامور، التي تجسد الحراك التربوي الذي استهدف المعلمين واولياء الامور والطلبة.

وأشارت إلى أن الزيارات التبادلية بين عناقيد المدارس، وحضور الحصص الصفية، وتبادل الخبرات والمشاركة في أنشطة ثقافية وترفيهية هادفة، ودمج المجتمع المحلي في سياق العملية التعليمية، وتبني مبادرات خلاقة، جميعها تعمل على دفع العملية التعليمية وتصب في نهاية المطاف في تحسين جودة التعليم الذي هو طموح المؤسسة التربوية.

من جهته، أوضح بكر أن هذا الاحتفال الختامي الخاص بعنقود 6 الذي يشرف عليه عبد القادر يامين، وعنقود 7 الذي تشرف عليه شادية عثمان، يهدف الى إبراز إنجازات مدارس هذين العنقودين والمتمثلة في الجانب المعرفي والقيمي، مؤكداً أهمية الانشطة المرافقة للمنهاج، التي هي جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية والتربوية، كما انها عنصر أساسي في تربية الطلبة وصقل مواهبهم ورعاية سلوكياتهم بطريقة سليمة.

بدوره، قالت مشرفة التربية الرياضية شادية عثمان إن هذا الحفل هو مرحلة النضوج للأنشطة الفنية والثقافية التي تنفذها مدارس طولكرم على مدار العام الدراسي، وهو يوم الحصاد للجهود التربوية التي تبذلها الأسرة التربوية.

وألقى كلمة العناقيد مدير مدرسة خالد بن سعيد، درويش البري، استعرض فيها مسيرة عطاء المشرفة التربوية عثمان، مشيرا الى دورها التربوي الفاعل وخبرتها التي كان لها الأثر الكبير على ابداعات وانجازات العناقيد المشرفة عليها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية طولكرم تختتم سلسلة من الأنشطة المدرسية تربية طولكرم تختتم سلسلة من الأنشطة المدرسية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday