الإمارات تُطبّق إجراءات احترازية لمواجهة أي تهديدات لخطوط الطيران
آخر تحديث GMT 11:12:17
 فلسطين اليوم -

الإمارات تُطبّق "إجراءات احترازية" لمواجهة أي تهديدات لخطوط الطيران

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإمارات تُطبّق "إجراءات احترازية" لمواجهة أي تهديدات لخطوط الطيران

الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات
دبي - فلسطين اليوم

وجهت الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات، السبت، المشغّلين الجويين المسجلين في الدولة، إلى اتخاذ التدابير اللازمة، نظرا للأوضاع الراهنة في المنطقة.

وقالت الهيئة إن التوجيه "يأتي كإجراء احترازي، نظرا للأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة، وحرصا منها على أمن الطيران وسلامته."

ودعت الهيئة المشغلين الجويين إلى "تقييم مناطق الطيران المتأثرة و وضع التدابير اللازمة لتفادي التشغيل في المناطق التي قد تعرض عمليات الطيران المدني للخطر".

وكانت شركة طيران الإمارات أعلنت، الجمعة، عن تغيير مسارات تحليق طائراتها "لتفادي منطقة أي مخاطر محتملة"، بعد إسقاط إيران طائرة استطلاع أميركية فوق مضيق هرمز.

وقال متحدث باسم الشركة "نظرا للأوضاع الراهنة، فقد اتخذت طيران الإمارات إجراءات احترازية، بما في ذلك تغيير مسار جميع الرحلات بعيدا عن منطقة أي مخاطر محتملة"، وفق ما أوردت وكالة "وام".

ونقلت الوكالة عن المتحدث قوله في بيان "نحن على اتصال دائم مع السلطات الحكومية المعنية فيما يخص عملياتنا الجوية، وسوف نقوم بأي تغييرات أخرى ضرورية في العمليات". وأضاف "ترك تغيير مسار الرحلات آثارا طفيفة على مواعيد مغادرة ووصول بعض الرحلات".

وتابع "لذا فإننا ننصح عملاءنا أن يتحققوا من أي تغييرات على جدول رحلاتنا من خلال الموقع emirates.com وكما نؤكد دائما، فإن سلامة ركابنا وأطقمنا تحتل رأس قائمة أولوياتنا دون التهاون في ذلك على الإطلاق".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تُطبّق إجراءات احترازية لمواجهة أي تهديدات لخطوط الطيران الإمارات تُطبّق إجراءات احترازية لمواجهة أي تهديدات لخطوط الطيران



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday