شانغريلا في جزر المالديف وجهة ساحرة لشهر عسل لا يُنسى
آخر تحديث GMT 15:59:02
 فلسطين اليوم -

"شانغريلا" في جزر المالديف وجهة ساحرة لشهر عسل لا يُنسى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شانغريلا" في جزر المالديف وجهة ساحرة لشهر عسل لا يُنسى

"شانغريلا" للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف
باريس - مارينا منصف

يعدّ "شانغريلا" للفنادق والمنتجعات في جزر المالديف، وهو مثالي لضيوفه الذين دخلوا القفص الذهبي مؤخرا، حيث يدعوهم ضمن باقات مميزة لقضاء شهر عسل استثنائي والاستمتاع بأجواءٍ شاعرية رائعة من موقعه الخاص في أقصى جنوب أرخبيل المالديف، وذلك على جزيرة فيلينجيلي التي تشكل ملاذا منعزلا، وتستأثر بموقعٍ فريد وسط أجواء تنضح بالرفاهية والرومانسية.

ولا تحتضن الجزيرة الممتدة على طول ثلاثة كيلومترات الشواطئ المالديفية الخلابة فحسب، بل تزخر بمساحات شاسعة من الغابات الوافرة وأشجار البانيان الباسقة وجوز الهند وثلاث بحيرات طبيعية، مشكلة بيئة فريدة لقضاء شهر عسل لا ينسى.
ويرحب فريق المنتجع بالأزواج، بعد رحلتهم المبهجة على متن القارب البخاري السريع، مع مشروب منعش من جوز الهند قبل أن يعرفهم على مكان إقامتهم الفاخر.

فلل تري هاوس لشهر العسل
تشتهر فلل "تري هاوس" الفريدة بخدماتها المخصصة للأزواج الجدد ممن يتطلعون إلى خوض تجارب مذهلة تنضح بالخصوصية، حيث شُيّدت على دعائم خشبية بين قمم الأشجار الخضراء الوارفة، لتحظى بإطلالات أخّاذة على أفق المحيط، كما تحتضن أحواض سباحة خاصة متماهية مع الأفق وشرفات مفتوحة تطل على مياه المحيط الهندي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانغريلا في جزر المالديف وجهة ساحرة لشهر عسل لا يُنسى شانغريلا في جزر المالديف وجهة ساحرة لشهر عسل لا يُنسى



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday