أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم
آخر تحديث GMT 14:10:41
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

يتضح بشكل حقيقي حين تسير المركبة على الطريق

أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم

سيات ليون
برلين جورج كرم

تعتبر "سيات ليون"، و"سيترون دي سي3"، السيارتان الأكثر اقتصادية من بين السيارات الجديدة التي تم اختبارها من قبل الخبراء خلال الـ12 شهرًا، وفقًا لبحث من "وات كار" استخدم خلالها الأرقام الحقيقية لاستهلاك الميل الواحد لغالون البنزين.

ويبحث الناس عن السيارة الاقتصادية من حيث غالونات البنزين وغيرها من المواصفات الأساسية التي تخضع للاختبارات الحكومية وتم استخدامها من قبل الشركات المصنعة لترويج الموديلات.

ومع ذلك، فإن مجلة السيارات لديها قناعة بأنَّ الأرقام الحقيقية للغالون يتضح بشكل حقيقي حين تسير السيارة على الطريق وتحسب معدل استهلاك البنزين، ولا ينطبق هذا الاستهلاك وفقًا لـ"وات كار" على فورد فيستا زيتك، والتي كانت بعيدة عن الاقتصاد في استهلاك الوقود وفقًا لقواعد الاتحاد الأوروبي، إذ ادعت أنَّ استهلاكها بـ37% ولكن حين اختبارها اتضح أنه 39.7%.

وكانت "ألفا ريميو ميتو"، و"فولكس فاجن بولو"، الأسوأ من حيث استهلاك الوقود، إذ تم استهلاك وقود بنسبة 36% أقل مما وعدت الشركات المصنعة.

أما السيارات الأكثر اقتصادا وفقا لـ"وات كار"، والتي اختبرها الفريق، حيث أكثر من 200 سيارة في العام الماضي، أتت في المرتبة الأولى "سيات ليون"، حيث أفضل النتائج، تكلفة السيارة 19.925 جنيه إسترليني، تصل إلى 63.2 ميلا للغالون، والذي لا يزال أقل بكثير مما وعدت وهو 85.6.

ومن جهة أخرى، أتت "سيترون دي اس 3"، والسيارة "ميني كوبر دي"، في المرتبتين الثانية والثالثة، بـ63، 62.6 على التوالي، ولا تزال الاختبارات أقل بكثير مما أدعت الشركات.

وتؤكد "وات كار" أنَّها استخدمت السيارات على الطرق المتنوعة بما في ذلك السريعة، وطرق البلدات والقرى.

وقد اختبرت نحو 500 موديل سيارة على مدى الثلاث سنوات الماضية لمعرفة متوسط استهلاك الوقود. وأضاف محرر بالموقع، جيم هولدر: يشعر المشترون بالإحباط حين لا يستطيعون تحقيق أرقام اقتصاد استهلاك الوقود، وذلك لأن الاختبارات الرسمية للاتحاد الأوروبي في المختبر لا تتم تحت ظروف تعكس العالم الحقيقي للقيادة".

وتابع: مع ذلك، لقد قمنا ببعض الاختبارات خلال السنوات القليلة الماضية من خلال إطلاق الأرقام الحقيقية لمعدل استهلاك الوقود الصحيح، ونشرت الأرقام في العالم الحقيقي لمئات المركبات الشعبية منذ ذلك الحين.

وكشفت الأرقام عن أنَّ "فاكسهال في اكس آر 8"، هي الأقل كفاءة، مسجلة 19.5 معدل استهلاك للوقود، بالرغم من أنَّ البيانات الرسمية على الموقع تقول إنها 18.5 فقط.

وتدعي "استون مارتن في 8 فنتاج اس"، استهلاكها 21.9 فقط، ولكنها في الحقيقة سجلت 23.2، أما "جاكوار أف من النوع أر"، سجلت 25.7، وعلى الموقع الرسمي تدعي أنها تستهلك 25.5.

وتبقى "سيترون سي 3"، هي الأكثر كفاءة لدى الموقع، وقد اختبرت في العام 2012، وحققت 70.3.

ويأتي ترتيب السيارات العشر الأكثر اقتصادًا على النحو التالي، "سيات ليون 5 دي أر"، "سيترون دي اس 3"، "ميني كوبر"، "سكودا اوكتافيا"، "هوندا سيفك"، "سيات ليون اس تي"، "بيجو 308"، "سيترون سي 4 كاكتوس"، "سكودا اوكتافيا"، "هيونداي أي 20".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم أكثر عشر سيارات جديدة ترشيدًا في استهلاك الوقود في العالم



GMT 10:09 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 12:12 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - تسريحات شعر مستوحاة من أميرات ديزني لعروس 2020 تعرفي عليها

GMT 12:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها
 فلسطين اليوم - 10 أماكن سياحية في أثينا تستحق الزيارة عن جدارة تعرف عليها

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 03:53 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

وليد توفيق يحيي حفلة زفاف نجلة المنتج صادق الصباح

GMT 11:04 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

حرباء تنجب 26 طفلًا بحجم الأظافر على يد مربيها

GMT 04:07 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

أثيوبيا تمثل أفضل وجهة للسياحة في عام 2015

GMT 22:45 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدفأة "فاير بليس" للحصول على غرفة معيشة عصرية

GMT 01:06 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء الآثار يعرضون أسرار مدينة "بومبي اليونانية" القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday