رئيس فيات كرايسلر يعلن عن عدم طرح  نسخة ديمون من دودج تشالنجر
آخر تحديث GMT 11:01:25
 فلسطين اليوم -

رئيس "فيات كرايسلر" يعلن عن عدم طرح نسخة "ديمون" من دودج تشالنجر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس "فيات كرايسلر" يعلن عن عدم طرح  نسخة "ديمون" من دودج تشالنجر

فيات كرايسلر
واشنطن - فلسطين اليوم

أعلن تيم كونيسكيس، رئيس فيات كرايسلر أميركا الشمالية، أنه لا توجد أي نية لدى شركته لإعادة طرح نسخة ديمون من دودج تشالنجر.

أكد تيم على ذلك معللاً أنه الصانعة الأميركية كانت قد طرحت بالفعل 3,300 نسخة خاصة محدودة من السيارة لعشاقها قبل أن يتم وقف إنتاجها تماماً، وهو ما يعني أنه في حالة إعادة إنتاجها مرة أخرى، فسوف يشعر ملاك هذه النسخ المحدودة بالغضب الشديد.


على الرغم من ذلك، تظل فيات كرايسلر مستمرة بطرح دودج تشالنجر SRT هيلكات ريد آي بقوة 797 حصان، وهو ما يقترب من قدرة نسخة ديمون القياسية ذات قوة 808 حصان، والتي كانت في فئتها الأعلى بقوة 840 حصان.

ونظراً لعدم وجود خطة لإعادة إحياء نسخة ديمون من تشالنجر، تشير أحد الاحتمالات إلى أن فيات كرايسلر قد تستخدم محرك ذلك الطراز في أحد نسخ بيك اب رام ريبل TRX الاختبارية.

هذا وعلى الرغم من أن مستقبل ديمون يظل غير معلوم، إلا أن دودج لا تزال تركز على سوق السيارات عالية الأداء، حيث كانت أحدث إصداراتها هي طراز تشارجر SRT هيلكات وايد بودي التي تأتي مع محرك بقوة 707 حصان وعزم 881 نيوتن.متر مع إطارات أعرض ونظام تعليق محسن، حيث تقول الشركة أنها أسرع سيدان إنتاجية في العالم بسرعة قصوى تبلغ 315 كم/س، كما تتوفر حزمة الرفارف الضخمة لنسخة سكات باك كذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس فيات كرايسلر يعلن عن عدم طرح  نسخة ديمون من دودج تشالنجر رئيس فيات كرايسلر يعلن عن عدم طرح  نسخة ديمون من دودج تشالنجر



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday