هيونداي إيجيبت تعلن عن خدمة جديدة لشراء السيارات أون لاين
آخر تحديث GMT 08:06:38
 فلسطين اليوم -

هيونداي إيجيبت تعلن عن خدمة جديدة لشراء السيارات "أون لاين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيونداي إيجيبت تعلن عن خدمة جديدة لشراء السيارات "أون لاين"

علامة هيونداي الكورية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، عن خدمة شراء السيارات عبر الإنترنت لعملاء الشركة في السوق المحلي.وقال وكيل هيونداي إنه يقدم لأول مرة في مصر إمكانية حجز وشراء أي سيارة هيونداي عبر موقعه الرسمي واستلامها في خلال 30 يومًا.

وأوضحت الشركة أن الخدمة الجديدة تتيح للمشتري اختيار السيارة بسهولة وتحديد مواصفاتها بالكامل واللون المطلوب والكماليات الإضافية في حال توافرها.وقالت كوثر أبو الفتوح، مدير العلامة التجارية هيونداي، إن الشركة تعمل منذ تواجدها في مصر على تقديم الخدمات المميزة وكل جديد لعملائها سواء من حيث جودة المنتجات، أو طرق البيع وخدمات ما بعد البيع.

وأضافت أبو الفتوح أن العالم يتجه بقوة نحو التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي،الأمر الذي دفع الشركة لتوفير هذه الخدمة في مصر تسهيلًا على العملاء ليتمكنوا من شراء سيارات هيونداي من خلال خطوات أقل وأسرع.وأوضحت أن خدمة الشراء الإلكتروني، تتطلب القيام بخمس خطوات سريعة فقط وزيارة واحدة لأحد فروع جي بي غبور أوتو لاستلام السيارة.

تبدأ الخطوات باختيار السيارة والفئة واللون المرغوبين، ثم تحديد المعرض الأقرب لاستلام السيارة، ثم إيداع مبلغ الحجز عبر الموقع، يتبعه تواصل أحد ممثلي فريق المبيعات للاتفاق على كافة التفاصيل.أما الخطوة الخامسة والأخيرة يقوم خلالها العميل باستكمال قيمة السيارة عبر أحد البنوك التابع لها، ثم يقوم باستلام السيارة من المعرض الذي سبق تحديده.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي إيجيبت تعلن عن خدمة جديدة لشراء السيارات أون لاين هيونداي إيجيبت تعلن عن خدمة جديدة لشراء السيارات أون لاين



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019

GMT 04:34 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

العلماء يكتشفون "قوس قزح" على عنكبوت الطاووس

GMT 10:26 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوغاتي" تستعيد مجدها بصناعة السيارة الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday