نيسان ماكسيما 2019 المجددة تصل إلى الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"نيسان ماكسيما 2019" المجددة تصل إلى الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نيسان ماكسيما 2019" المجددة تصل إلى الشرق الأوسط

"نيسان ماكسيما 2019"
دبي - فلسطين اليوم

كشفت شركة "نيسان" عن سيارة "ماكسيما 2019" الجديدة في الشرق الأوسط، خلال فعالية إطلاق إقليمي أقيمت في دبي.

ويتميز طراز ماكسيما الجديد بالأداء اللافت والعجلات قياس 19 بوصة ومصابيح LED السهمية الشكل وشبك V-motion الأمامي الكبير، كما زوّد هذا الطراز بتقنية درع السلامة 360 من "نيسان"، وهي عبارة عن مجموعة أنظمة متطورة لمساعدة السائق أثناء القيادة وتشكّل جزءًا من رؤية "نيسان" للتنقل الذكي التي تبدّل مفهوم قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها بالمجتمع.

ويعقب طرح ماكسيما في المنطقة الظهور اللافت للطراز للمرة الأولى في العالم في معرض "لوس آنجلس للسيارات 2018"، الذي أقيم في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، وحافظ الطراز على سمعته كسيارة سيدان مترفة مزوّدة بمحرك سداسي الاسطوانات سعته 3.5 لترات ويولّد 300 حصان وبنظام توجيه وكبح وتعليق معدّل رياضيًا.

وقال تييري صباغ المدير الإداري لشركة "نيسان" الشرق الأوسط، "يعدّ طراز ماكسيما الذي طُرح للمرة الأولى عام 1993 من أشهر طرازات "نيسان" وأكثرها مبيعًا، لا سيما في هذه المنطقة؛ فقد أظهر استبيان العلامة التجارية الذي أجريناه مؤخرًا أنّ المستهلكين في هذه المنطقة يعتبرون طراز ماكسيما الأفضل بين طرازات السيدان التي تقدمها "نيسان" والتي توفّر تجربة قيادة لافتة، فسيارة ماكسيما 2019 الجريئة والمجددة تحدّد معيارًا جديدًا لباقي سيارات السيدان وهي تتميّز بعملانيّتها وتكنولوجيتها المستقبلية وتصميمها وبالتجربة التفاعلية التي توفّرها خلف المقود. ونحن اليوم مستعدون لوضعها بمتناول عملائنا في الشرق الأوسط".

كما أظهرت نتائج استبيان العلامة التجارية في المنطقة أنّ "نيسان" ماكسيما حصدت المركز الأول في فئة سيارات السيدان وتفوقت بذلك على باقي السيارات التي تنافسها من ناحية الطابع المميز، والأسلوب اللافت، ومتعة القيادة، والعصرية، وأداء القيادة الجيد، والتصميم المتميّز.

مفهوم "نيسان" للتنقّل الذكي

ويعتمد طراز ماكسيما 2019 الجديد رؤية "نيسان" للتنقّل الذكي التي توفر التكنولوجيا بطريقة تنقل الناس إلى عالم أفضل. ويشمل الأمر تقنية درع السلامة 360 من "نيسان"، وهي عبارة عن ست تكنولوجيات وأنظمة متقدمة وشاملة لمساعدة السائق تتضمّن التنبيه من وجود مشاة ومن إمكانية وقوع اصطدام.

كما تشمل تقنية درع السلامة 360 من “نيسان” مكابح للطوارئ تعمل أوتوماتيكيًا عند استشعار المشاة، والتنبيه بالنقطة العمياء، والتنبيه باقتراب مركبة أخرى عند الخروج من المواقف، والتنبيه عند الخروج عن المسار، والمساعدة بالضوء العالي.

وزوّدت ماكسيما 2019، إضافة إلى تقنية درع السلامة 360، بنظام التحكم الذكي بثبات السرعة ونظام المساعدة بالضوء المرتفع ونظام التعرّف على إشارات المرور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان ماكسيما 2019 المجددة تصل إلى الشرق الأوسط نيسان ماكسيما 2019 المجددة تصل إلى الشرق الأوسط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday