شركة أودي تعتزم تحويل إصدارها من أر 8 إلى سيارة كهربائية
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

شركة "أودي" تعتزم تحويل إصدارها من "أر- 8" إلى سيارة كهربائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "أودي" تعتزم تحويل إصدارها من "أر- 8" إلى سيارة كهربائية

السيارة الرياضية الفارهة فائقة القوة "R-8"
واشنطن - فلسطين اليوم

تحظى السيارة الرياضية الفارهة فائقة القوة "R-8" من إنتاج شركة "أودي" الألمانية بسمعة جيدة في الأسواق باعتبارها سيارة فائقة القوة وتصلح في الوقت نفسه للاستخدام اليومي، مع جودة مرتفعة للغاية، وتعمل بمحرك ذي 8 صمامات.

وبحسب مجلة "كار" البريطانية للسيارات فإن الشركة الألمانية التابعة لمجموعة "فولكس فاجن" أكبر منتج سيارات في أوروبا تعتزم تحويل الجيل المقبل من هذا الطراز إلى سيارة كهربائية كليا تحت اسم "إي ترون جي.تي.آر".

وفي حين أنها لن يكون فيها محرك تقليدي يعمل بتكنولوجيا الاحتراق الداخلي، فإن قوة محركها الكهربائي ستصل إلى 650 حصان وتستطيع الوصول إلى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال أقل من ثلاث ثوان.

وبحسب التقارير فإن الكثير من خصائص السيارة "إي تورن" ستكون مشتركة مع السيارة الكهربائية "بورشه تايكان" التي تطورها "بورشه" التابعة أيضا لمجموعة "فولكسفاجن". وتعمل السيارة "بورشه تايكان" بثلاث محركات كهربائية لتوفير الطاقة لعجلاتها الأربع مع بطارية بطاقة 95 كيلووات تستطيع العمل لمسافة 300 ميلا قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، مع إمكانية شحنها لاسلكيا.

يذكر أنه لم يتم إنتاج أي من هذه السيارات الكهربائية على نطاق تجاري حتى الآن. وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت في وقت سابق أن "أودي" تعتزم إنتاج سيارتين كهربائيتين باستخدام التصميم الأساسي لسيارات "تايكان" الكهربائية.

في الوقت نفسه من المنتظر دخول السيارة "إي ترون جي.تي" حيز الإنتاج رسميا عام 2020. وفي حال سير الأمور كما هو مخطط، من المتوقع بدء طرحها للبيع في 2023.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أودي تعتزم تحويل إصدارها من أر 8 إلى سيارة كهربائية شركة أودي تعتزم تحويل إصدارها من أر 8 إلى سيارة كهربائية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday