أبرز أنواع السيارات الأوروبية ذات الإعفاء الجمركي في مصر منذ بداية يناير 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز أنواع السيارات الأوروبية ذات الإعفاء الجمركي في مصر منذ بداية يناير 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز أنواع السيارات الأوروبية ذات الإعفاء الجمركي في مصر منذ بداية يناير 2019

أبرز أنواع السيارات الأوروبية
لندن- فلسطين اليوم

شهد عام 2018 تراجع في أسعار السيارات في مصر، تزامنا مع قرارات انخفاض أسعار الجمارك على السيارات الأوروبية والتي تصل إلى زيرو جمرك.

وبالتالي ننشر لكم أسماء السيارات الأوروبية التي تشمل انخفاض في أسعار الجمارك الخاصة بها، حيث بدأت مصلحة الجمارك في 1 /1/ 2019 تطبيق التخفيض الجمركي على السيارات الأوربي.

ومن المتوقع هبوط في اسعار السيارات الأوروبية المنشأ والتركية أيضا، وبالتالي هناك مجموعة كبيرة من السيارات دخلت في حيز التخفيضات الجديدة مع بداية هذا العام، ومن المنتظر أن يشهد سوق السيارات المصري تخفيضات كثيرة في أسعار السيارات 2019 في الأيام لقادمة بالتزامن مع تشبع السوق وتوكيلات السيارات من السيارات الأوروبية المنشأ والتركية.

السيارات الأوروبية
في مطلع يناير 2019 تم الاتفاق على أن السيارات الأوروبية توقع عليها قيمة “صفر جمارك” وبالتالي تشمل جميع أنواع السيارات الاوروبية وان هذه الاتفاقية هى بمثابة قانون، والكن تؤخذ عليها قيمة مضافة بنسبة 14%، وقد تم في السنوات السابقة تخفيض القيمة الجمركية وبالتالي فإنها أصبحت صفر جمارك في يناير 2019.

إعفاء السيارات الأوروبية من الجمارك
الإعفاء على السيارات الأوروبية يشمل السيارات التي المجمعة والمصنعة في أوروبا ويشترط أن تكون نسبة 40 من السيارات من المكون المحلي والأوروبي، حيث صرح الدكتور مجدي مستشار وزير المالية للجمارك، عن إعفاء كامل بداية من1 /1 / 2019 وهى الشريحة الأخيرة في الإعفاء.

انخفاض أسعار السيارات 2019
تختلف نسبة الانخفاض في أسعار السيارات الأوروبية مآبين السيارات الأعلى من 1600 سي سي والأقل، مع العلم أنه لا يتم إعفاء السيارات الأوروبية من رسوم التنمية وضريبة القيمة المضافة والجدول التالي يوضح نسبة الانخفاض المتوقعة ورسوم التنمية وضريبة القيمة المضافة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز أنواع السيارات الأوروبية ذات الإعفاء الجمركي في مصر منذ بداية يناير 2019 أبرز أنواع السيارات الأوروبية ذات الإعفاء الجمركي في مصر منذ بداية يناير 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday