أودي تُطلقs6 أفانت وs7 سبورت باك رسميًا بقوة 450 حصان
آخر تحديث GMT 01:03:03
 فلسطين اليوم -

"أودي" تُطلق"S6 أفانت" و"S7 سبورت باك" رسميًا بقوة 450 حصان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أودي" تُطلق"S6 أفانت" و"S7 سبورت باك" رسميًا بقوة 450 حصان

"أودي" تُطلق"S6 أفانت"
واشنطن - فلسطين اليوم

كشفت أودي مؤخرًا بشكل كامل عن طرازات S6 وS6 افانت وS7 سبورت باك الجديدة، وهو ما سوف نستعرض كامل تفاصيلهم معكم اليوم.

ستأتي مختلف هذه الطرازات في أسواق الشرق الأوسط مع محركات TSFI V6 مزدوجة التيربو سعة 2.9 لتر مستعارة من موديل RS5 كوبيه ذات قوة 450 حصان وعزم 600 نيوتن.متر، ورغم عدم الإفصاح عن معدل تسارع S6 وS7 الجدد، إلا أن RS6 تنطلق من 0 إلى 100 كم خلال 3.7 ثانية، ما يعني أن الطرازين الجديدين سيكونان أبطأ بعض الشيء.

تأتي السيارات الجديدة مع حزمة S خاصة لتحسين نظام التوجيه، بجانب نظام تعليق S رياضي لخفض ارتفاع الركوب بفارق 10 ملم، بجانب وجود نظام مكابح عالية الأداء تضم أقراص حجمها 15.7 إنش بالأمام و13.8 إنش بالخلف.

يتاح كلا الطرازين مع مجموعة مختلف من الإضافات الاختيارية التي تتضمن نظام دفع رباعي ديناميكي بشكل يزيد من القدرة على المناورة بالسرعات المنخفضة وتحسين الثبات بالسرعات العالية مع خيار لنظام تعليق هوائي متكيف لزيادة الراحة بجانب نظام مكابح سيراميك اختياري أقل وزنا بقدر 9 كجم.

تأتي S6 من حيث التصميم، مع فاصل أمامي ألمنيوم ومشتت خلفي فريد بين عادم رباعي، فيما تمتلك S7 منافذ هواء أكبر مع نواشر جانبية، بجانب امتلاك كلا الموديلين شبك محدث مع أغطية مرايا جانبية مميزة وعجلات 20 إنش قياسية، بينما تستمر التحديثات الرياضية بالمقصورة عبر التطريزات المتباينة والزخرفات الألمنيوم اللامعة مع شاشات عدادات رقمية خاصة بفئة S بجانب دواسات من الستانلس ستيل وعتبات جانبية مضيئة تحمل شعار S ومقاعد جلد ألكانتارا قياسية مع خيارات لكسوات جلدية أخرى ومقود مسطح إلى جانب أنظمة تدفئة وتهوية وتدليك للمقاعد الأمامية.

هذا وسوف يتم إطلاق كل من اودي S6 وS6 افانت وS7 سبورت باك في صيف هذا العام مع أسعار تبدأ من 76,500 يورو (323,400 ريال) للسيدان و79,000 يورو (333,965 ريال) للواجن في ألمانيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تُطلقs6 أفانت وs7 سبورت باك رسميًا بقوة 450 حصان أودي تُطلقs6 أفانت وs7 سبورت باك رسميًا بقوة 450 حصان



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 06:51 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطن يضع لحم الخنزير على جثمان شهيد الخليل

GMT 21:58 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصور فوتوغرافي يلتقط صورًا رائعة لعروسين أعلى سفح الجبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday