تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018

أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس
واشنطن - فلسطين اليوم

كانت 2018 هي أفضل سنة بالنسبة لشركة رولز رويس العريقة خلال تاريخها البالغ 115 عام، وهو ينطبق أيضاً على قسمها المختص بتعديل وتخصيص السيارات حسب رغبة العملاء، ولهذا قامت الشركة باستعراض عدد من سياراتها المخصصة التي قدمتها لعملائها بالعام الماضي، فدعونا نستعرض أبرزها وأكثر جمالاً.

رولز رويس فانتوم "الإلهام الهامس"
يأتي هذا الإصدار الخاص بنسخة خاصة من تمثال روح النشوة الأول الذي قام المصمم البريطاني، تشارلز سايكس، برسمها لأول مرة في 1909، حيث ضمت مقصورتها كسوة من الحرير الذي يحمل رسم التمثال ذاته، في حين تميزت النسخة أكثر بكون التمثال المثبت على غطاء المحرك قد صنع من الذهب الوردي الخالص.

رولز رويس داون إصدار مقاتلي سلاح الجو الملكي التشيكوسلوفاكي 
في ذكرى الطيارين المقاتلين من سلاح الجو الملكي التشيكوسلوفاكي الذين لقوا حتفهم أثناء الخدمة في معركة بريطانيا، تأتي هذه السيارة لتكريمهم بخارجة رمادية وخط جانبي أسود مستوحاة من طائراتهم الحربية مع وجود شعار الفرقة العسكرية مطبوعة على مساند الرأس والأبواب.

رولز رويس فانتوم إصدار النبلاء
تم تخصيص هذه السيارة بشكل مكثف كي تضم داخلها لوحة قيادة ذات جاليري مصنوع من معدن الروثينيوم النفيس، والذي يُعد من نفس مجموعة البلاتينيوم، حيث أنه أكثر ندرة من الذهب للغاية، فلا يتم تنقيب سوى 20 طن منه سنوياً، في مقابل 2,500 طن من الذهب.

رولز رويس داون بلاك بادج لأحد مدراء جوجل
قام نائب مدير قسم الهندسة في جوجل، بنيامين ترينور سلوس، بتكليف رولز رويس بصناعة إصدار خاص من داون بلاك بادج له كي تدمج بين اللونين الأصفر والأزرق الداكن المنتشران في مجموعته من سيارات العلامة البريطانية.

مجموعة سيلفر جوست
قامت رولز رويس بتكريم طراز سيلفر جوست الأصلي عبر إطلاق مجموعة سيلفر جوست المتكونة من 35 سيارة فانتوم مخصصة، حيث حملت هذه النسخ تماثيل روح نشوة فضية، أخشاب قشرة البلوط مع لمسات فضية في المقصورة وخط جانبي خارجي بكامل طول السيارة مصنوع من جزيئات الفضة النقية.

مجموعة آداماس بلاك بادج
تُعد آداماس هي أول مجموعة بلاك بادج لتضم 40 سيارة رايث و30 داون، حيث حملت جميعاً تمثال روح نشوة مصنوع من ألياف الكربون المخصص للمركبات الفضائية، ساعة لوحة قيادة محاطة بالألماس الأسود المصنع معملياً إضافة إلى لمسات كربونية بالداخلية.

مجموعة رايث اللامعة
هذا ونصل أخيراً لهذه السلسلة التي تتضمن 55 طراز رايث، والتي قدمت لأول مرة اخشاب بلوط مضيئة عبر تثبيت 176 مصباح LED صغيرة خلف اللمسات الخشبية المثقبة، مع وجود سقف ذو 1,340 ليف ضوئي مثبتة على لوح فولاذي مقاوم للصدأ مغطى بأقمشة منسوجة يدوياً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018 تعرف على أفخم الإصدارات الخاصة من سيارات رولز رويس لعام 2018



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday