بوجاتي تكشف عن chiron 300 أسرع سيارة في العالم
آخر تحديث GMT 23:30:51
 فلسطين اليوم -

بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم

شركة بوجاتي الإيطالية
القاهرة - فلسطين اليوم

كشفت شركة بوجاتي الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية عن أيقونتها "Chiron Super Sport +300" الجديدة، والتي تعد أسرع سيارة في العالم.

ونشرت القناة الرسمية للشركة الإيطالية عبر موقع تبادل الملفات "يوتيوب" تجربة تسارع بوجاتي Chiron الجديدة على مضمار (إيهرا ليساين) في ألمانيا، ونجحت في الوصول إلى سرعة 490 كيلومترًا في الساعة.

ووفقًا لموقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي فإن وصول سيارة بوجاتي الخارقة الجديدة إلى سرعة تناهر الـ500 كيلومترًا بالساعة يضعها في صدارة السيارة الأسرع بالعالم دون منازع.

وبحسب الشركة المصنعة يقتصر إنتاج سيارة "Chiron Super Sport +300" الجديدة على ثلاثين نسخة فقط وسيتم بيعها لعملاء بوجاتي بنفس تصميم النسخة الاختبارية التي تتميز بلمسات الكربون الأسود والخطوط البرتقالية.

وقال الرئيس التنفيذي لبوجاتي ستيفان وينكلمان، إن السيارة الأسرع في العالم تعتمد على سواعد محرك 16 سلندر على شكل حرف W ذي اسطوانات سعة 8 لترات، و4 شواحن توربينية، وقدرة تصل إلى 1.578 حصان،

وأضاف وينكلمان أن السيارة تعمل بدفع كلي للعجلات، كما تم تزويدها بعلبة سرعات 7من مراحل، مزدوج الدبرياج (معشق السرعات)، بينما تبلغ السرعة التي سيحصل عليها العملاء 440 كلم/س.

ومن المقرر بحسب موقع "Netcarshow" المتخصص في موضوعات السيارات أن يبدأ تسليم السيارة للعملاء الثلاثون في منتصف عام 2021، وذلك بسعر رسمي يبلغ 3.5 مليون يورو (63 مليونًا و670 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوجاتي تكشف عن chiron 300 أسرع سيارة في العالم بوجاتي تكشف عن chiron 300 أسرع سيارة في العالم



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday