هيونداي تفتتح مركز صيانة سيارات هو الأحدث في فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"هيونداي" تفتتح مركز صيانة سيارات هو الأحدث في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيونداي" تفتتح مركز صيانة سيارات هو الأحدث في فلسطين

هيونداي
رام الله - فلسطين اليوم

افتتحت الشركة الفلسطينية للسيارات "هيونداي" مركزًا جديدًا لصيانة السيارات، هو الأحدث والأوسع من نوعه في فلسطين، لتزويده بأحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية والوسائل المتطورة و12 رافعة، وبإمكانه استيعاب 60 سيارة يوميًا.
 
ويتيح مركز الصيانة الجديد الكائن في المنطقة الصناعية في رام الله لعملاء هيونداي خدمات صيانة رفيعة وعالية الجودة وبوقت أقل، وسيشكل نقلة نوعية في مستوى وجودة تقديم خدمات صيانة السيارات، حيث روعي في تجهيزه المعايير الأساسية المتبعة في شركة هيونداي الأم.
 
وجُهزت مساحة استقبال وانتظار خاصة للزبائن، مجهزة بوسائل الراحة والترفيه وخدمة الانترنت، لتتيح للزبون استثمار فترة الانتظار والبقاء على تواصل واطلاع مع أعماله، إلى جانب متابعته المباشرة لعملية صيانة مركبته في جميع المراحل، كما تم تخصيص غرفة انتظار ومرافق خاصة للسيدات والعائلات تضمن الخصوصية والراحة التامة أثناء عملية الصيانة.
 
ذكر المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات، أيمن سنقرط أن "افتتاح هذا المركز لصيانة السيارات الأحدث والأوسع من نوعه، يؤكد على اهتمامنا والتزامنا بمعايير الجودة في خدمة عملائنا في مجال صيانة السيارات"، وأضاف، "نؤمن بأن الحفاظ على جودة خدمة ما بعد البيع هي مفتاح نجاحنا وثقة عملائنا في مستوى وجودة خدماتنا".
 
تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثانية من عملية التوسعة ستنتهي نهاية العام الحالي، وستشمل توسيع مقر الصيانة وتحديث تجهيزاته، وإضافة أقسام جديدة للبودي والدهان وتجهيز السيارات وقطع الغيار والمغسلة، وتجهيز مصف للسيارات، ومكاتب الموظفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تفتتح مركز صيانة سيارات هو الأحدث في فلسطين هيونداي تفتتح مركز صيانة سيارات هو الأحدث في فلسطين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 21:45 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

العواصف والبرق في سماء يعبد قضاء جنين

GMT 03:23 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

باول يبيّن أن "الفيدرالي" يخطط لرفع الأسعار

GMT 04:35 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

الابتعاد عن تناول القهوة في الصباح لتجنب الإصابة بالتعب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday