إيدن هازارد يكشف عن أكبر وأصعب قرار في حياته
آخر تحديث GMT 01:10:14
 فلسطين اليوم -

حرص على توديع جمهور ومسؤولي نادي تشيلي

إيدن هازارد يكشف عن أكبر وأصعب قرار في حياته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيدن هازارد يكشف عن أكبر وأصعب قرار في حياته

نجم كرة القدم البلجيكي، إيدن هازارد
لندن - فلسطين اليوم

حرص نجم كرة القدم البلجيكي، إيدن هازارد، على توديع جمهور ومسؤولي نادي تشيلي، بكلمات مؤثرة، وذلك عقب انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

وكتب هازارد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إلى أصدقائي وعائلتتي في تشيلسي.. أنتم الآن تعرفون إنني سوف انضم إلى ريال مدريد، ليس سرا أنه كان حلمي أن ألعب من أجلهم منذ أن كنت شابا فقط أحرز هدفي الأول، لقد حاولت من الأفضل ألا أشتت عن نفسي أو الفريق من خلال هذه الفترة الصعبة من الموسم والاهتمام الإعلامي، وخاصة الـ 6 أشهر الماضية.
إقرأ أيضــــا:   هازارد يحصل على راتب في ريال مدريد بنحو 22 مليون يورو سنويًا

وقال: "الآن الناديان توصلا إلى اتفاق أتمنى أن تفهموا إنه كان علي متابعة الفصل القادم، تماما كما يجب أن يكون كل واحد منكم عندما يكون لديه الفرصة لمتابعة أحلامه".
وتابع:

"إن ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في حياتي المهنية حتى الآن، الآن أود أن أوضح شيئا واحدا كان دائما واضحا بالنسبة لي، لقد أحببت كل لحظة في تشيلسي".

وواصل: "لقد كنت في سن 21 عاما فقط عندما انضممت إلى النادي، لذا كبرت كالرجل ولاعب معكم جميعا، لقد ساعدتمونني في أن أصبح كابتن فريق بلجيكا الوطني بعد كل شيء، لقد كانت هناك بالطبع أوقات صعبة، بالنسبة للفريق ككل وبالنسبة لي شخصيا، هذه كرة قدم احترافية، ومع ذلك، كرة القدم بالنسبة لي هي الحصول على كرة عند قدمي، لعب المباريات والاستمتاع بكل لحظة، نحن محظوظون للعب اللعبة الجميلة وهذه دائما نصيحتي لمن يطلب نصيحة! العب كرة القدم واحظ بالمرح".

وأردف: "حتى عندما لم نكن نلعب بشكل جيد، حاولت أن أفعل ما بوسعي وهذا كان بفضل دعمكم الرائع، إن الروح القتالية والرغبة هما جزء من الثقافة في "تشيلسي"، عندما أعود إلى اللحظات الخاصة بقميص "تشيلسي"، أجد هناك الكثير، نحن محظوظون بكسب العديد من الألقاب أكثر مما خسرنا، وفي يوم من الأيام سوف أكون قادرا على الجلوس وأتحدث أو أضحك بفخر بما حققته والفوز بالدوري، أو تلك الأهداف ضد توتنهام أو آرسنال أو ليفربول".


وأضاف: "الذكريات مفعمة بالحياة بسبب الأجواء والمناسبة التي تخلقها، أتمنى أن تتذكروها دائما بكل فخر، كما أفعل، سواء التي كانت خلال الجولات في الولايات المتحدة الأمريكية، أو في سندرلاند في ليلة ثلاثاء أو في روسيا ذات يوم خميس، وبالطبع كل مباراة في ستامفورد بريدج — كنتم دائما تدعمونني وتشجعونني على لعب كرة القدم، استمتعت وأتمنى أن تكونوا قد استمتعتم كذلك".

لدينا العديد من اللاعبين العظماء والأكثر فخرا، إنني كنت دائما جزء من الفريق، لقد فزنا بكأس الاتحاد الأوروبي، وبطريقة رائعة ومثالية في باكو قبل أسبوعين عقب موسم صعب وطويل بعد كأس العالم.

تشيلسي وخصوصا جماهيره ستكونون دائما مميزين بالنسبة لي والموسم القادم سوف انظر إلى نتائجكم أول، أتمنى أن  نلعب ضد بعضنا البعض في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم وكل موسم حتى يمكننا أن نلتقي مرة أخرى.

واختتم هازارد بيانه قائلا: "قبل أن أذهب، شكرا لكم جميعا في النادي على جهودهم الهائلة كما عشنا من خلالها كل لحظة. إلى كل زملائي السابقين وقبل أن أقول وداعا يجب أن أشكر المالك السيد فيتشفيتش لمساعدته لي على تحقيق حلمين إثنين: الأول في أن أصبح لاعبا في تشيلسي، والثاني أن أصبح لاعبا في ريال مدريد.. أتمنى للجميع وكل واحد منكم الأفضل أصدقائي".

وكان نادي ريال مدريد، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أعلن أمس الجمعة في بيان عن تعاقده مع البلجيكي إيدن هازارد مهاجم تشيلسي لمدة 5 سنوات.    
ويستمر تعاقد هازارد مع ريال مدريد حتى عام 2024.

وودع نجم تشيلسي الإنجليزي، إيدن هازارد جماهير البلوز عقب الفوز بنهائي بطولة اليوروبا ليغ، على أرسنال برباعية مقابل هدف، مساء الأربعاء 29 مايو / أيار، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بباكو عاصمة أذربيجان.

وتمكن هازارد من تسجيل 21 هدفا في كل المسابقات في موسم واحد، لأول مرة في مسيرته بنادي تشيلسي.

ويعتبر النجم البلجيكي صاحب الرقم القياسي من بين لاعبي البريميرليج في عدد التمريرات الحاسمة، التي صنعها في كل المنافسات هذا الموسم، برصيد 17 تمريرة حاسمة، بعدما صنع الهدف الثاني في لقاء الليلة للإسباني بيدرو رودريجيز، وفقا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات.

وشارك هازارد في 38 هدفا بمختلف المسابقات في موسم (2018/2019)، بعدما أحرز 21 هدفا وساهم بصناعة 17.
قد يهمــــك أيضــــا:   نادي "إنتر ميلان" يُعلن تعيين أنطونيو كونتي مدربًا لفريقه

ساري يحدد مصيره مع تشيلسي بعد نهائي الدوري الأوروبي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيدن هازارد يكشف عن أكبر وأصعب قرار في حياته إيدن هازارد يكشف عن أكبر وأصعب قرار في حياته



ارتدت بلوزة بأكمام الثلاثة أرباع مع نهايات غير متماثلة

ملكة بلجيكا تختار اللون البطيخي لملابسها وكمامتها في أحدث ظهور

بروكسل ـ فلسطين اليوم
تُعدّ الملكات والأميرات حول العالم مثالًا يُقتدى بهن عندما يتعلّق الأمرُ بالأزياء والموضة، وذلك لأنّ أزياءهنّ تكون مثالية من ناحية أجود أنواع الأقمشة المُستخدمة، ومُصممة بطريقة راقية بأسلوبٍ بسيطٍ وكلاسيكي، وفي الوقت نفسه تكون إطلالاتهن مُطابقة لآخر صيحات الموضة، ولهذه الأسباب، عادةً ما تُلاحق عدسات الصّحافة والباباراتزي نساء العائلات المالكة في مهامهنّ الرّسمية وغير الرسمية، من أجل إلقاءِ نظرة على إطلالاتهن التي تسطر عناوين الصحف والمجلات العالمية، ويُستنسخ منها ستايلات مُختلفة. وفي صباح اليوم الخميس، طلّت ملكة بلجيكا "ماتيلدا" البالغة من العُمر 46 عامًا في مهمّة ملكية جديدة، زارت من خلالها جيدفلورا، أوستنيوكيكري حيث التقت بالعاملين في قطاع زراعة الزهور لمناقشة تأثير فيروس كورونا على أعمالهم.وفي هذه المهمّة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 14:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

جوليا جورجيس تستهل مشوارها في 2018 بلقب أوكلاند للتنس

GMT 20:42 2016 الأحد ,24 إبريل / نيسان

بطاطا مهروسة بالطحينة

GMT 20:52 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

جاتوه البلاكفورست

GMT 06:34 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور "الحفر على الزجاج" يناسب كل الأماكن

GMT 01:22 2016 الأحد ,14 شباط / فبراير

عيد الحب لن يكتمل إلا بتغيير ديكورات المنزل

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 14:20 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أفكار ممتازة للتغلب على ضيق المطبخ

GMT 20:54 2016 السبت ,23 إبريل / نيسان

أسباب تقلصات الرحم في الشهر الثامن

GMT 01:47 2016 الأحد ,30 تشرين الأول / أكتوبر

جنيفر هوكينز تساند دونالد ترامب بعد نشر فيديو جديد له
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday