عزام يؤكد سعادته بمشاركة نجوم الكرة المصرية في دبلومة فيفا
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

مؤكدا أنها واحدة من أكبر شهادات العالم في الإدارة الرياضية

"عزام" يؤكد سعادته بمشاركة نجوم الكرة المصرية في دبلومة "فيفا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عزام" يؤكد سعادته بمشاركة نجوم الكرة المصرية في دبلومة "فيفا"

مشاركة أبوتريكة في دبلومة "فيفا"
القاهرة – محمد عبد الحميد

أوضح نصر الدين عزام عضو اتحاد محامي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمستشار القانوني لناديي الزمالك والإسماعيلي، أنه تلقى دعوة من الاتحاد الدولي للعبة لمراقبة اجتماعات كونغرس الإتحاد الدولي المقامة حالياً بالمسكيك.

أضاف نصر الدين عزام، عقب إلقاءه محاضرة عن القانوني الرياضي بدبلومة الإتحاد الدولي للعبة والتي تنظمها مؤسسة cies السويسرية في القاهرة بالتعاون مع جامعة القاهرة، أن هناك عدد من التعديلات المهمة التي سيتم مناقشتها خلال اجتماعات الفيفا الجارية بالإضافة الى التصويت على موقف الاتحاد الكويتي وأزمة التدخل الحكومي في شؤون اللعبة، مشدداً على أنه يتمنى أن يخرج التصويت لصالح كرة القدم الكويتية والتي وصلت كأول دولة عربية أسيوية لكأس العالم ولها باع كبير في اللعبة.

تابع نصر الدين عزام، أن دبلومة "فيفا"، فرصة جيدة للدارسين من مختلف الألعاب وليس كرة القدم خاصة أنها واحدة من اكبر الشهادات بالعالم في الإدارة الرياضية والتي إنطلقت بالتزامن مع اعلان الاتحاد الدولي رغبته في تنفيذ عالم الاحتراف في المنظومة بالكامل، حيث رأي الاتحاد الدولي وقتها أن يكون التطوير في التعليم متزامن مع تجربة الاحتراف لإرثاء عملية التطوير بالدراسة القوية، وكشف نصر الدين عزام عن أنه واحد من ضمن الدفعة الأولى التي تم تخريجها بالقاهرة، وهو ما ساعده على التقدم كثيراً نحو التأهيل العلمي في مجال كرة القدم.

ويشارك في دبلومة "فيفا"، في نسختها الثامنة عدداً من نجوم كرة القدم المصريين، أمثال محمد أبوتركية نجم المنتخب الوطني الأول، والنادي الأهلي، ووائل جمعة مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، وسيد معوض نجم النادي الأهلي، ووليد العطار مدير شؤون اللاعبين بإتحاد الكرة، وإبراهيم إلياس ومحمد الماشطة محامو اتحاد الكرة، ووليد مهدي منسق الحقوق التجارية بالنادي الأهلي.

وأبدى نصر الدين عزام إعجابه الشديد لإقدام عدد من نجوم اللعبة أمثال أبوتريكة وسيد معوض ووائل جمعة على المشاركة في الدبلومة مؤكداً أن نظرة اللاعبين الكبار لاحتراف الإدارة تختلف عن الكثيرين ممن يعتمدون على أسمائهم فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عزام يؤكد سعادته بمشاركة نجوم الكرة المصرية في دبلومة فيفا عزام يؤكد سعادته بمشاركة نجوم الكرة المصرية في دبلومة فيفا



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday