أحمد فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم  كأس العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعرب لـ" فلسطين اليوم" عن سعادته بالفوز على غانا

أحمد فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم  كأس العالم

أحمد فتحي لاعب الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري
القاهرة – خالد الإتربي

أعرب لاعب الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، أحمد فتحي، عن سعادته بفوز المنتخب المصري على نظيره الغاني، بهدفين دون رد،  في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018، في روسيا، وهو ما منح مصر صدارة المجموعة، بعد تحقيق الفوز في أول جولتين.

وقال "فتحي"، الذي شارك في المباراة أساسيًا، منذ الدقيقة الأولى، وحتى نهايتها، في حديث إلى "فلسطين اليوم"، إن تحقيق الفوز كان الهدف الأساسي، الذي دخل به المنتخب المباراة، مشيرا إلى أن حصد ست نقاط من أول جولتين أمر جيد للغاية، ويساعد الفريق كثيرا على تحقيق الحلم، بالتأهل إلى مونديال روسيا.

وأضاف ظهير أيمن الأهلي أن أكثر شيء كان يشغل اللاعبين قبل اللقاء هو إسعاد الجماهير، المتعطشة للفوز، والتأهل إلى كأس العالم، خصوصًا وأن جميع اللاعبين شاهدوا لهفة الجماهير على الفوز، خلال مقابلتهم في الفندق، أو ملعب المباراة، موضحًا أن الفريق كان في حالة تركيز كبيرة، ولم يفكر في أي شيء سوى الفوز.

وكشف عن أنه علم بمشاركته أساسيًا في المباراة، قبل اللقاء بيوم كامل، لافتًا إلى أنه استعد بشكل خاص، وشاهد مقاطع للاعب كريستيان أتسو، ظهير غانا الأيسر، كما أن زميله في المنتخب، محمود حسن تريزيغيه أخبره إن "أتسو" كان يلعب معه، في نادي أندرلخت البلجيكي، وإنه لاعب يملك إمكانيات فنية جيدة.

وأشاد "فتحي" بالأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لـ"الفراعنة"، قائلاً إنه مدرب رائع، ويجيد قراءة المباريات بشكل جيد، وهو أمر يساعد اللاعبين كثيرًا خلال. ورفض التسليم بتأهل المنتخب إلى المونديال، بعد الفوز على غانا، قائلاً إن المشوار مازال طويلاً، حيث  يتبقى للمنتخب أربع مباريات أخرى، وعلى الفريق مواصلة المشوار، واعتبار التربع على صدارة المجموعة حافزًا كبيرًا، لتحقيق الفوز على أوغندا، في المواجهتين المقبلتين، مشيرًا إلى أن منتخب أوغندا جيد، ويملك لاعبين مميزين، مبينًا أن الجهاز الفني بدأ بدراسته بالفعل، استعدادًا لمواجهته، في أغسطس / آب 2017.

وشدد "فتحي"، في نهاية حديثه، على أن المنتخب المصري يضم، في الوقت الحالي، مجموعة مميزة من اللاعبين، هدفهم الأول والأخير هو تحقيق حلم المصريين، بالتأهل إلى مونديال روسيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم  كأس العالم أحمد فتحي يؤكد اقتراب المنتخب المصري من حلم  كأس العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday