ترحيب برازيلي خاص بنجم يوفنتوس والأخير يتلقّاه ببرود
آخر تحديث GMT 02:35:47
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

"ترحيب برازيلي" خاص بنجم يوفنتوس والأخير يتلقّاه "ببرود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ترحيب برازيلي" خاص بنجم يوفنتوس والأخير يتلقّاه "ببرود"

البرتغالي كريستيانو رونالدو
روما - فلسطين اليوم

فوجئ نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، عندما رأى لاعبا في فريق منافس يحتفل على طريقته الشهيرة، إلا أن النجم البرتغالي لم يبد سعيدا على الإطلاق، وفي مباراة يوفنتوس الإيطالي مع فريق من نجوم الدوري الكوري الجنوبي التي انتهت بالتعادل 3-3، احتفل البرازيلي سيسينيا على طريقة رونالدو الشهيرة "سيو"، بمشاركة اثنين من زملائه.

وبعد الاحتفال، أشار سيسينيا إلى رونالدو الذي كان جالسا على مقاعد البدلاء، إلا أن الأخير لم يظهر أي علامة إعجاب من أي نوع، لكن يبدو أن تقليد الاحتفال كان من باب الترحيب برونالدو أكثر منه نسخا لطريقته في تشجيع ذاته، حيث طلب سيسينيا من صاحب الكرات الذهبية الخمس قميصه بين شوطي المباراة.

وبعد انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني بدأ رونالدو تغيير طريقة احتفاله إلى قفزته المعتادة مع صرخة "سيو siu" المستوحاة من كلمة "si"، التي تعني "نعم" بالإسبانية.

وقال رونالدو بعد المباراة: "الصرخة؟ اللاعبون يعلمون أنني أفعل هذا دائما عندما أسجل أو أفوز. إنها صرخة فريقنا منذ انضممت إلى ريال مدريد".

ولم يشارك رونالدو في اللقاء التحضيري للموسم الجديد، حيث تجاهل مدربه ماوريتسيو ساري هتافات الجماهير التي طالبت بالدفع به.

ومنح الإسباني أوسمار باربا لاعب إف سي سيول، التقدم لنجوم الدوري الكوري الجنوبي في الدقيقة السابعة، لكن يوفنتوس رد بعد دقيقتين بواسطة سيموني موراتوري، قبل أن يعيد سيسينيا مهاجم دايغو إف سي، التقدم لنجوم الدوري الكوري في الدقيقة 44.

وعزّز الأسترالي آدم تاغارت تقدم أصحاب الضيافة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 49، لكن يوفنتوس نجح في تعديل النتيجة بهدفين للبديلين الفرنسي بليز ماتويدي (77) والبرازيلي ماتيوس بيريرا (79).

قد يهمك ايضا:

رونالدو يُغضب جماهير كوريا الجنوبية لعدم مشاركته في مباراة يوفنتوس الودية

محامو رونالدو يؤكدون أنه لن يواجه أي اتهامات بالاغتصاب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترحيب برازيلي خاص بنجم يوفنتوس والأخير يتلقّاه ببرود ترحيب برازيلي خاص بنجم يوفنتوس والأخير يتلقّاه ببرود



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه

GMT 23:55 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

دار أطلس تصدر رواية "أرض الفانيليا" للكاتب عمر كمال الدين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday