غاربين موغوروزا تنضم مجددًا إلى بطولة ويمبلدون للتنس
آخر تحديث GMT 11:47:48
 فلسطين اليوم -

بعد تقدُّمها إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي

غاربين موغوروزا تنضم مجددًا إلى بطولة "ويمبلدون" للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غاربين موغوروزا تنضم مجددًا إلى بطولة "ويمبلدون" للتنس

نجمة التنس الإسبانية غاربين موغوروزا
لندن ـ فلسطين اليوم

 تعود نجمة التنس الإسبانية غاربين موغوروزا إلى بطولة "ويمبلدون" بعد تقدمها إلى المركز الثاني في التصنيف العالمي، ولكن ذكرى نهائي بطولة فرنسا المفتوحة مازالت عالقة في ذهنها.

ونجحت موغوروزا 22/ عاما/ التي خسرت نهائي بطولة ويمبلدون العام الماضي على يد الأمركية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى على العالم، في إعادة اكتشاف ذاتها وباتت واحدة من أبرز اللاعبات على مستوى العالم في الوقت الراهن. وفازت موغوروزا على ويليامز في نهائي بطولة "رولان غاروس" الشهر الماضي.

وقالت موغوروزا التي كانت ترتدي قميص المنتخب الإسباني لكرة القدم وهي تبتسم"لم يتغير شيء بالنسبة لي في ما يتعلق ببطولة ويمبلدون". وأضافت "أشعر حقا بأنني محظوظة بالعودة إلى هنا بسبب ما حدث في العام الماضي، وليس بسبب فوزي بلقب إحدى بطولات "الغراند سلام" الأربع الكبرى قبل أسبوعين".

وصعدت موجوروزا بقوة الصاروخ لتصبح واحدة من نجمات الجيل الجديد القادرات على مقارعة ويليامز التي مازالت تمثل تهديدا بعد أن وصلت إلى الرابعة والثلاثين من عمرها ولكنها لم تعد "الوحش" الذي يخشاه الجميع.

وتوقف عدد ألقاب ويليامز في بطولات "الغراند سلام" الأربع الكبرى، عند 21 لقبا منذ الفوز على موغوروزا في نهائي ويمبلدون العام الماضي، حيث خرجت بعدها من المربع الذهبي لبطولة أميركا المفتوحة على يد الإيطالية روبرتا فينتشي، ثم خسرت أمام الألمانية أنجيلكا كيربر في بطولة استراليا المفتوحة.

وتسعى ويليامز جاهدة لمعادلة الرقم القياسي للأسطورة الألمانية شتيفي غراف والمتمثل في الفوز ب22 لقبا في بطولات "الغراند سلام" الأربع الكبرى. وتحاول موغوروزا أن تحافظ على مستواها بعد أن خاضت مباراة وحيدة على الملاعب العشبية خاضتها في جزيرة مايوركا الأسبانية.

وقالت موجوروزا "من النادر أن أعود إلى هنا، لا يمكنني تصديق الأمر، لدي علاقة حب وكره مع بطولة ويمبلدون لأنه في البداية كانت الأمور صعبة بالنسبة لي". وأضافت "بمرور الوقت بدأت اعتاد على الملاعب العشبية، والآن تغيرت تماما".

وتستهل موجوروزا مشوارها في ويمبلدون بملاقاة الإيطالية كاميلا جورجي. وقالت اللاعبة الإسبانية "اتطلع إلى المباراة الأولى، وأسعى الى فتح صفحة جديدة في هذه البطولة".

ومن جانبها تشعر الألمانية أنجيلكا كيربر، الفائزة بلقب بطولة أستراليا المفتوحة، أيضا بأنها مستعدة لبطولة ويمبلدون. وقالت كيربر "أعتقد أنني طورت الكثير من الأمور داخل وخارج الملعب، من خلال الخبرة التي اكتسبتها في أستراليا، لقد كانت فرصة جيدة لتطوير أدائي وشخصيتي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاربين موغوروزا تنضم مجددًا إلى بطولة ويمبلدون للتنس غاربين موغوروزا تنضم مجددًا إلى بطولة ويمبلدون للتنس



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday