الشريف يؤكد أن أهلي الخليل ينتظر بعثة الشجاعية بشوق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أن فريقه عاش أجمل ثلاثة أيام لا تنسى في غزة

الشريف يؤكد أن "أهلي الخليل" ينتظر بعثة "الشجاعية" بشوق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشريف يؤكد أن "أهلي الخليل" ينتظر بعثة "الشجاعية" بشوق

نادي أهلي الخليل
الخليل ـ فلسطين اليوم

ما زالت بعثة نادي "أهلي الخليل" تتحدث عن الزيارة التاريخية التي أجراها الفريق الأول إلى قطاع غزة، ولقاء شقيقه "اتحاد الشجاعية" في ذهاب كأس فلسطين الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ونسي الجميع في بعثة الخليل زيارة إيطاليا التي استمرت ثلاثة أسابيع، وفقط يتذكرون الأيام الثلاثة التاريخية التي قضوها في غزة كأول فريق من المحافظات الشمالية يزور القطاع ويكسر الحصار الكروي منذ 15 عامًا على آخر زيارة رسمية أجرها فريق "واد النيص".

وأوضح رئيس الهيئة الإدارية في نادي "أهلي الخليل" كفاح الشريف: "بالفعل هي أيام لا تنسى فحجم الحب وحفاوة الاستقبال غلب تمامًا على المباراة ونتيجتها، ونحن بانتظار وصول بعثة الشجاعية لرد بعض ما حظينا به من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال الرسمي والشعبي، فالكل قدّم أكثر مما كُنا نتوقع، وبالفعل يمكن القول إن الرياضة وحدت أبناء الشعب الفلسطيني، لذلك كل الشكر للواء جبريل الرجوب الذي ناضل من أجل عقد المباراة".

وأضاف الشريف: "فرحتنا ما زالت منقوصة لعدم وصول بعثة نادي اتحاد الشجاعية، لخوض مباراة الإياب، لكننا بانتظار حصول اللاعبين الممنوعين على تصاريح من أجل استقبال البعثة".

وتابع: "نتواصل مع اتحاد الكرة والأمين العام بهذا الخصوص وإن شاء الله يتمكن الاتحاد من التغلب على معضلة اللاعبين الممنوعين ونستقبل الشجاعية ونلتقي من جديد لخوض مباراة الإياب قبل نهاية الأسبوع الحالي".

وحظيت زيارة "أهلي الخليل" إلى قطاع غزة بأهمية كبيرة على جميع المستويات الرسمية والشعبية، لدرجة أن أكثر من 200 إعلامي وإعلامية، وعشرات الوكالات العالمية تسابقت من أجل تغطية هذا الحدث الكروي الكبير.

وعاد فريق "الأهلي" للتدريب من جديد، بقيادة مديره الفني الايطالي كوزين، استعدادًا لخوض مباراة الإياب، التي لم يتحدد موعدها حتى الآن، وأيضًا لخوض مباريات "كأس أبو عمار" التي انطلقت الجمعة.

ويعاني "الأهلي" من غياب ستة من نجومه الأساسيين التحقوا فور وصولهم إلى الخليل بمعسكر المنتخب الوطني الأول وهم: "أحمد حربي، وعبد الله جابر، ومحمود ضيف الله، وثائر جبور، وأحمد ماهر، والحارس عزمي الشويكي". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشريف يؤكد أن أهلي الخليل ينتظر بعثة الشجاعية بشوق الشريف يؤكد أن أهلي الخليل ينتظر بعثة الشجاعية بشوق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday