نجم البولو فيجيرواس سفيراً للعلامة التجارية لـ«أمالا»
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجم "البولو" فيجيرواس سفيراً للعلامة التجارية لـ«أمالا»

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم "البولو" فيجيرواس سفيراً للعلامة التجارية لـ«أمالا»

نجم «البولو» فيجيرواس وإلى جانبه نيكولاس نايبلز
العلا- فلسطين اليوم

أُعلنت شركة «أمالا» تسمية نجم لعبة «البولو» العالمي وعارض أزياء شركة «رالف لورين»، إجناسيو فيجيرواس، سفيراً للعلامة التجارية لـ«أمالا»، الوجهة السياحية الحصرية المنتظرة على ساحل البحر الأحمر في المملكة.
وصنّف فيجيرواس، المعروف باسم «ناتشو»، من بين أفضل 100 لاعب «بولو» في العالم. وتستضيفه العديد من البرامج التلفزيونية العالمية. كما له الآلاف من المتابعين والمحبين حول العالم، وقد صنف من قبل مجلة «فانيتي فير» كثاني أكثر الرجال وسامة في العالم. ويعد دوره في «أمالا» من أحدث مشاريعه الجديدة، حيث سيساعد ناتشو في تطوير مرافق «البولو» ذات المعايير العالمية في «أمالا»، بالإضافة إلى تمثيله العلامة التجارية في مباريات «البولو» الدولية.
وقال فيجيرواس، «إن مهمتي في الحياة هي توفير لعبة (البولو) في جميع أنحاء العالم، لذلك فإن الفرصة التي أتيحت لي للمساهمة في تأسيس أحد أفضل مرافق (البولو) الرائدة عالمياً هي فرصة لا تعوّض، وأنا سعيد جداً للحصول عليها... سأقدم بعض التوجيهات فيما يتعلق بالاستراتيجية، والتصميم، والبناء، والعمليات، والتسويق، والتخطيط للفعاليات في منشآت (أمالا) لـ(البولو)».
وسيكلّف ناتشو بتأسيس فعاليات «البولو» الراقية في «أمالا»، وفي أماكن أخرى حول العالم، بصفته سفيراً لـ«أمالا». وتشمل مهمته رعاية الفرق وإقامة النشاطات المتنوعة، بالإضافة إلى المساعدة في إنشاء «أكاديمية أمالا للبولو»، لتشجيع مشاركة الجيل الجديد باللعبة، بالإضافة إلى التدريب الشخصي لبعض الضيوف المختارين.
وتعليقاً على الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لـ«أمالا»، نيكولاس نايبلز، «تُظهِر شراكتنا مع ناتشو مدى أهمية لعبة (البولو) كجزء من التجربة الرياضية وأسلوب الحياة الذي توفّره (أمالا)». ويعد ناتشو من أفضل لاعبي العالم ولديه سجل حافل يسمو برياضة «البولو»، ما جعله يكتسب لقب «ديفيد بيكهام البولو»، ولذلك فهو السفير الأمثل لمنشآت «البولو» العالمية التي ستساعد في تطوير رياضة «البولو» في المملكة.
وتستند «أمالا» إلى المعايير الدولية في تصميم منشآت «البولو» متنوعة الأحجام والمواقع والأعداد، بالإضافة إلى منشآت الفروسية الهادفة إلى جعلها وجهة عالمية. أما وسائل الراحة والاستجمام، فتشمل فندقاً ذا طابع يوحي بالفروسية، ونادياً ريفياً، وفيلات ومنازل سكنية، وإسطبلات للخيول، ومنشآت ركوب الخيل، وأماكن علاجية وسبا للخيول. كما ستتضمن المرافق مناطق مخصصة للزوار، ومسارات للخيول وركوب الخيل الترفيهي، بالإضافة إلى توفّر مخيمات أمهار للأطفال.
من جهته، علّق عمرو زيدان، رئيس الاتحاد السعودي لـ«البولو»، قائلاً: «إنه أمر واعد لرياضة (البولو) في المملكة، منشآت (أمالا) تمتاز بمعايير عالمية، وستلهم الجيل السعودي الجديد لممارسة رياضة (البولو)، والتعلم من نجوم عالميين كناتشو». وبعد توقيع الشراكة الرسمية، قاد ناتشو فريق «أمالا» لـ«البولو»، للفوز في بطولة العلا لـ«بولو الصحراء» في منطقة العلا التاريخية. ونُظِّمت المباراة الأولى، كجزء من مهرجان «شتاء طنطورة 2019»، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للبولو والهيئة الملكية للعلا. وشهدت البطولة فوز فريق أمالا التاريخي، في حفل توزيع الجوائز الذي قدمه الأمير عبد العزيز الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة. وشاركت في البطولة أربع فرق مؤلفة من ثلاثة لاعبين، هي فريق العلا، وفريق أمالا، وفريق النهلة بنتلي، وفريق ريتشارد ميل.
وترتكز «أمالا» على أسس الصحة والنقاهة والرياضة، والفنون والثقافة، والبحر والشمس وأسلوب الحياة. كما أنها ملتزمة بتطبيق الاستدامة في البناء والتشغيل والمحافظة على البيئة وتعزيزها لإنجاح مشروعها الرائد.

قد يهمك ايضاً :

أغرب البنود في تعاقدات لاعبي كرة القدم مع أنديتهم منها منع السفر إلى القمر

استقلال طهران يطيح بالكويت من ملحق دوري الأبطال بثلاثة أهداف

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم البولو فيجيرواس سفيراً للعلامة التجارية لـ«أمالا» نجم البولو فيجيرواس سفيراً للعلامة التجارية لـ«أمالا»



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday