اللجنة الأولمبية الفلسطينية تُناقش تفاصيل عملية الانتخابات المقبلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللجنة الأولمبية الفلسطينية تُناقش تفاصيل عملية الانتخابات المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة الأولمبية الفلسطينية تُناقش تفاصيل عملية الانتخابات المقبلة

الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي
غزة - عبد الرحمن الهواري

عقد المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية اجتماعًا للاتحادات الرياضية الجماعية " كرة السلة – كرة اليد- كرة الطائرة"، وذلك في مقرها في المحافظات الجنوبية؛ حيث حضر عن المكتب التنفيذي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي، وعضو المكتب التنفيذي عصام قشطة، والأمين العام المساعد محمد العمصي، وذلك لتوضيح الأمور المتعلقة بالتعميم الخاصة بانتخابات الاتحادات الجماعية المقرر إجراؤها في العشرين من الشهر الجاري.

ورحب الدكتور المجدلاوي بمجالس إدارات الاتحادات الجماعية، وناقش معهم التفاصيل المتعلقة بالعملية الانتخابية، وبدء إجراءات مخاطبات جمعياتها العمومية والالتزام بالمواعيد المحددة من الأمانة العامة للعملية الانتخابية التي تم نشرها مسبقًا، وقد جرى تثبيت الجمعيات العمومية للاتحادات الجماعية في المحافظات الجنوبية وذلك على النحو الأتي:-

اتحاد كرة السلة:- نادي خدمات جباليا، نادي غزة الرياضي، شباب البريج، خدمات البريج، خدمات المغازي، نادي خدمات دير البلح، اتحاد دير البلح، شباب المغازي، خدمات رفح.

اتحاد كرة الطائرة:- نادي الصداقة، نادي خدمات جباليا، نادي شباب جباليا، الأهلي الفلسطيني، نادي المجمع الإسلامي، نادي بيت حانون الرياضي، نادي اتحاد الشجاعية، نادي الكرامة، نادي الزوايدة، نادي مركز شباب بيت لاهيا الرياضي، نادي حطين، نادي الشافعي، نادي الوفاق نادي الأمل، نادي الرباط، شباب النزلة، بيت حانون الأهلي، نادي السعادة، السلام، اتحاد جباليا، نادي أنصار جباليا، نادي نماء، بيت لاهيا الرياضي، الدرج،نادي فلسطين،نادي معن، نادي غزة الرياضي.

اتحاد كرة اليد:- نادي تل السلطان، نادي شباب خان يونس، نادي خدمات النصيرات، نادي خدمات البريج، نادي خدمات المغازي، نادي خدمات دير البلح، نادي اتحاد دير البلح، نادي الأقصى الرياضي، نادي الرباط، نادي الصلاح، نادي اتحاد الشجاعية، نادي التفاح، نادي غزة الرياضي، نادي الكرامة.

اتفق المكتب التنفيذي مع الاتحادات الجماعية على البدء الفوري بالتجهيز للعملية الانتخابية وذلك بالتنسيق المستمر والمتواصل مع الأمانة العامة للجنة الأولمبية الفلسطينية؛ وذلك لتحقيق أعلى درجات الشفافية والنزاهة متمنية للاتحادات كامل التوفيق في الانتخابات المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الأولمبية الفلسطينية تُناقش تفاصيل عملية الانتخابات المقبلة اللجنة الأولمبية الفلسطينية تُناقش تفاصيل عملية الانتخابات المقبلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday