وفد فريق skjetten النرويجي يزور مقر اتحاد كرة القدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وفد فريق "Skjetten" النرويجي يزور مقر اتحاد كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفد فريق "Skjetten" النرويجي يزور مقر اتحاد كرة القدم

فريق "Skjetten" النرويجي
القدس _ فلسطين اليوم

 أجرى وفد فريق "Skjetten" النرويجي لكرة القدم للسيدات تحت (16 عامًا)، زيارة لمقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإستاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، إضافة إلى مقر بنك فلسطين الرئيس في رام الله - راعي الكرة النسوية، في إطار زيارة الفريق النرويجي إلى فلسطين.

وتستمر زيارة الفريق النرويجي خلال الفترة من 2 إلى 6 الجاري، وسيخوض خلالها عدة مباريات ودية أمام أندية فلسطينية لكرة القدم  للسيدات، وإجراء بعض الحصص التدريبية، إضافة إلى إقامة جولات سياحية في عدد من المدن الفلسطينية.

تعرف الفريق خلال جولته في مقر اتحاد كرة القدم على أهم نشاطات الاتحاد والدوائر المختلفة التي يتكون منها الاتحاد، كما زار أعضاء الوفد المتحف الرياضي داخل مقر الاتحاد، قبل التوجه إلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني للاطلاع على أهم مرافقه.
 
واستقبل مدير دائرة التسويق وخدمات الأفراد، ثائر حمايل، في بنك فلسطين، ورئيسة دائرة المسؤولية الاجتماعية في بنك فلسطين، هبة طنطش، أعضاء الفريق النرويجي خلال زيارتهم لمقر البنك رفقة مديرة الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم هنادي ناصر الدين.

ورحبت طنطش بالطاقم الفني والإداري وجميع لاعبات الفريق، مؤكدةً فخرهم كبنك فلسطين برعاية كرة القدم النسوية والمساهمة بتطويرها، شاكرة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على استمرارية الشراكة  بينهم.

وتحدثت عن أبرز إنجازات البنك خلال الفترة الماضية وبرامجه المختلفة لاسيما البرامج النسوية، ومن ثم عرضت فلم قصير عن البنك، متمنية زيارة الفريق مرة أخرى لفلسطين.

وشكر رئيس بعثة الفريق هانز فنستند، إدارة بنك فلسطين على حسن الاستقبال، مشيرًا إلى أنه قد زار عدة مرات فلسطين وقام بالإشراف على دورات تدريبية لمدربات كرة القدم، لافتا إلى التعاون المشترك بين الاتحادين الفلسطيني والنرويجي لكرة القدم.

وقدمت ناصر الدين شكرها لبنك فلسطين على دعمهم المادي والمعنوي للكرة النسوية، شاكرةً الفريق النرويجي على اهتمامهم ودعمهم للرياضة النسوية الفلسطينية من خلال زيارتهم لفلسطين.

واطلع الوفد خلال الزيارة على مرافق البنك والتقطوا الصور التذكارية، قبل أن يقدم البنك هدايا تذكارية لأفراد البعثة ممثلة بقميص البنك وشعاره، ثم توجه الوفد إلى وسط مدينة رام الله في جولة ميدانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد فريق skjetten النرويجي يزور مقر اتحاد كرة القدم وفد فريق skjetten النرويجي يزور مقر اتحاد كرة القدم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف

GMT 14:05 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن سيارة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday